نفت المديرية العامة السعودية للسجون، ما تردد من أخبار حول وفاة محمد بن نايف، إبن ولي العهد السابق، وتعلن تعرضه

محمد بن نايف – مستشار محمد بن نايف,محمد بن نايف تويتر – تويتر مستشار محمد بن نايف – مجتهد – الامير محمد بن نايف

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 14:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

السجون السعودية تنفي وفاة الأمير محمد بن نايف

السجون السعودية تنفي وفاة الأمير محمد بن نايف من هو محمد بن نايف محمد بن نايف كان وليُّ العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية، حتى تم إعفاؤه في 21 يونيو 2017.
السجون السعودية تنفي وفاة الأمير محمد بن نايف من هو محمد بن نايف محمد بن نايف كان وليُّ العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية، حتى تم إعفاؤه في 21 يونيو 2017.

نفت المديرية العامة السعودية للسجون، ما تردد من أخبار حول وفاة محمد بن نايف، ابن ولي العهد السابق، وتعلن تعرضه لنوبة قلبية ونقله إلى وحده العناية المركزة.

المديرية العامة للسجون تنشر خبر إصابة محمد بن نايف

وكانت المديرية قد نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "المديرية العامة للسجون تنفي أبناء وفاة الآمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود وتعلن تعرضه لنوبة قلبية نقل على إثرها إلى وحدة العناية المركزة".

وأضافت: "كادر طبي متخصص يشرف على الحالة الصحية للآمير محمد بن نايف على مدار الساعة".

المديرية تحذف تغريدة محمد بن نايف

ولكن حذفت المديرية التغريدة الخاصة بالآمير محمد بن نايف، بعدها بأقل من نصف ساعة، وذلك للتفاعل الشديد معها من قبل الموطنين في السعودية، حيث شككوا أن الحساب تم اختراقه.

من هو محمد بن نايف

محمد بن نايف كان وليُّ العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية، حتى تم إعفاؤه في 21 يونيو 2017.

درس محمد بن نايف في مراحل التعليم الابتدائية والمتوسطة والثانوية بمعهد العاصمة النموذجي في الرياض، ثم درس العلوم السياسية بالولايات المتحدة عام 1401 هـ الموافق عام 1981 لكنه لم يحصل على درجة علمية حسب تصريح كلية لويس آند كلارك.

اكتسب محمد بن نايف من والده ومن بيئة الحكم والسياسة المزيد من الخبرات السياسية والإدارية والاتصال، كما أكسبه ذلك معرفة متعمقة بالشأن العام والتواصل مع المواطنين ورجال الفكر والسياسة والدبلوماسية الذين يلتقون بوالده في مجالسه العامة والخاصة، وخلال زياراته الخارجية لمختلف دول العالم.