تصدر الفنان صبري فواز "تريند" محرك البحث الشهير "جوجل" بعد تصريحاته المثيرة عن رأيه في الفنان محمد صبحي

محمد صبحي,جوجل,صبري فواز,سيد رجب,الفنان صبري فواز,صبري فواز ومحمد صبحي,احمد فؤاد نجم

السبت 26 سبتمبر 2020 - 16:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| صبري فواز مطلوب على جوجل بسبب هجومه على محمد صبحي

صبري فواز شيخ الحارة والجريئة
صبري فواز شيخ الحارة والجريئة

تصدر الفنان صبري فواز "تريند" محرك البحث الشهير "جوجل" بعد تصريحاته المثيرة عن رأيه في الفنان محمد صبحي على المستوى الشخصي والمهني، وذلك خلال حلوله ضيفًا على المخرجة والإعلامية إيناس الدغيدي أمس السبت، في برنامجها الجديد "شيخ الحارة والجريئة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس.
وقال
صبري فواز، إنه لا يحب الفنان محمد صبحي سواء على المستوى الشخصي أو المستوى المهني، بالإضافة إلى أنه يرفض أن يجتمع معه في أي عمل فني، متابعًا: "طريقة شغله متعجبنيش، وشفت حاجات بعيني عملها معجبنيش".

وأضاف "صبري"، أن الأسابب التي جعلته يرفضه ولا يحبه؛ تصرفات صدرت منه تجاه بعض الزملاء، إلى جانب مواقف شهدها بنفسه، ورفض الإفصاح عنها، مشيرًا إلى أنه لا يحب طريقة عمل محمد صبحي، ولكنه يحترمه كمخرج مسرحي كبير وكممثل جيد.

لقاء الفنان صبري فواز في "شيخ الحارة والجريئة

وكشف الفنان صبري فواز عن أخذه في الحقيقة بعضًا من تفاصيل شخصية "الراجل أبو عين زايغة"، كما ظهر في فيلم "كلمني شكرًا" مع الفنان عمرو عبد الجليل، وأن أكثر ممثل يستطيع إقناعه هو الفنان "سيد رجب"، بسبب خلقه في ظروف متشابهة معه، منها أنهما ظهرا متأخرًا بعض الشيء، كما أنهما عملا في المسرح.

وفيما يخص علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي وتعليقات الجمهور، أشار صبري فواز إلى أنه "حاد جدًا" في تعليقاته، لأن هناك من يخلط الأمور ببعضها، وقال: "إذا قلت رأيي في ناس بتتخانق، وأنا مش بحب أجمل نفسي، بحب أكون على طبيعتي".

صبري فواز يتمنى تقديم شخصية أحمد فؤاد نجم 

وعن أمنيته الوحيدة، لفت صبري فواز إلى أنه يتمنى تقديم السيرة الذاتية للشاعر أحمد فؤاد نجم، لأنه شخصية غنية، مؤكدًا أنه يستطيع أن يجسده بكل تفاصيله لأنه عاشره لفترة.