تصدرت الفنانة القديرة شريهان "تريند" محرك البحث الشهير جوجل بعد تداول جمهورها فيديو قديم لها وهي تحمل طفلة بإح

شريهان,جميلة عوض,الفنانة شريهان,فوازير كريستال,فوازير شريهان

السبت 26 سبتمبر 2020 - 11:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شريهان تتصدر "جوجل" بسبب طفلة أصبحت فنانة مشهورة

جميلة عوض تكشف عن مشاركتها في فوازير كريستال مع شريهان
جميلة عوض تكشف عن مشاركتها في فوازير كريستال مع شريهان

تصدرت الفنانة القديرة شريهان "تريند" محرك البحث الشهير جوجل بعد تداول جمهورها فيديو قديم لها وهي تحمل طفلة بإحدى فوازيرها الرمضانية الشهيرة كريستال، ليتساءلوا عن الطفلة.
ومن جانبها، فاجأت الفنانة الشابة جميلة عوض الجمهور، بنشرها الفيديو عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" وكشفت عن أنها هي من كانت على يد الفنانة شريهان في الفيديو، وكتبت على الفيديو: "كل سنة وانتو طيبين spot me".

وبدأ بعدها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإعادة نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وصور ولقطات منه للفنانة جميلة عوض حفيدة الفنان الراحل محمد عوض، حتى تصدر اسم الفنانة شريهان تريند "جوجل".

الفزورة التي شاركت فيها جميلة عوض

 شاركت الفنانة جميلة عوض كطفلة في المولد بفوازير كريستال مع مجموعة كبيرة من الأطفال.

من هي الفنانة جميلة عوض؟

نشأت الفنانة جميلة عوض في كنف عائلة فنية، فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هى الفنانة راندا وجدها الفنان محمد عوض، التحقت بكلية اﻹعلام بجامعة MSA، استطاعت لفت الأنظار إليها بقوة بعد عرض المسلسل التليفزيوني "تحت السيطرة" في عام 2015، والذي قدمت خلاله شخصية هانيا، ويعد ذلك أول دور لها في مشوارها الفني.

توالت بعد ذلك أعمال جميلة عوض سواء في السينما أو الدراما مقدمة حتى الآن 11 عملًا، من بينهم فيلم هيبتا، ومسلسل لا تطفئ الشمس، وفيلم بنات ثانوي، وفيلم سبع البرمبة، وفيلم الضيف، وآخرهم مسلسل إلا أنا الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرض قصتيه الأولى.

Spot me! كل سنه و انتو طيبين pic.twitter.com/N04udoYT4i

— Jamila Awad (@jamilaawad) September 2, 2017