كشف الفنان أحمد داش عن أنه تفاجئ من تفاعل الجمهور مع دوره في مسلسل "البرنس"، والذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني ال

دراما رمضان,روجينا,الفنانة روجينا,محمد رمضان,محمد سامي,رمضان 2020,موسم رمضان 2020,نور,البرنس,مسلسل البرنس,أعمال رمضان 2020,مسلات رمضان 2020,رمضان كريم,فدوى في البرنس,روجينا في البرنس,أحمد داش,الفنان أحمد داش,أحمد داش في البرنس

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 18:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد داش: سعدت بالعمل مع محمد رمضان وذهبت لمصحة بسبب البرنس

أحمد داش: سعدت بالعمل مع محمد رمضان وذهبت لمصحة بسبب البرنسقصة مسلسل البرنس وتدور أحداث مسلسل "البرنس" حول خلاف بين مجموعة من الإخوة، بعد أن ترك لهم أبيهم الإرث، ولكنه يوصي أخيهم "رضوان" وهو محمد رمضا
أحمد داش: سعدت بالعمل مع محمد رمضان وذهبت لمصحة بسبب البرنسقصة مسلسل البرنس وتدور أحداث مسلسل "البرنس" حول خلاف بين مجموعة من الإخوة، بعد أن ترك لهم أبيهم الإرث، ولكنه يوصي أخيهم "رضوان" وهو محمد رمضا

كشف الفنان أحمد داش عن أنه تفاجئ من تفاعل الجمهور مع دوره في مسلسل "البرنس"، والذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي 2020.

وظهر أحمد داش بالأمس في برنامج “mbc trending” من خلال لايف من منزله، وقال: "عادل ده شخصية متمردة على أسرته وكان يريد أن ينتمي لطبقة أعلى من الذي ينتمي إليها.. وفي النهاية ينحاز لرضوان لأنه هو الجانب الذي يتمتع بالحق فلا يشكل له خوفًا".

أحمد داش يكشف دور عادل في البرنس 

وتابع أحمد داش، أن دور "عادل" لم يكن ملاكًا، ولكنه يدافع عن الحق.

وكشف أحمد داش عن طريقة تحضيره لشخصية عادل المدمن، حيث قال أنه ذهب لإحدى المصحات في منطقة وادي النطرون، وحرص على الإقامة داخل المصحة لكي يتمكن من تقديم شخصية عادل على أكمل وجه. 

أحمد داش يشيد بمحمد رمضان

وبسؤاله عن محمد رمضان أكد أنه ممثل جيد، سواء في الدراما أو السينما، وأن العمل معه له متعة خاصة، وأعرب عن سعادته  بالمشاركة مع محمد رمضان، وعن محمد سامي أشاد بالعمل معه، مشيرًا إلى أنه قام بتحضير العمل كله من قبل البدء في تصويره.

قصة مسلسل البرنس

وتدور أحداث مسلسل "البرنس" حول خلاف بين مجموعة من الإخوة، بعد أن ترك لهم أبيهم الإرث، ولكنه يوصي أخيهم "رضوان" وهو محمد رمضان، على أن يوزع الميراث على إخوته بعد أن تنصلح أحوالهم، وهو من بطولة أحمد زاهر، وروجينا، وإدوارد، وسلوى عثمان، وريم سامي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#MBCTrending #MBC4 @ahmedmdash

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on May 9, 2020 at 3:13pm PDT