كثيرًا ما يتجه عدد من المطربين إلى التمثيل، للمشاركة في الأعمال الدرامية، والعكس أيضًا، وذلك كنوع من تنوع موهب

النهاية,سعد الصغير,هيثم شاكر,دياب,المطرب هيثم شاكر,مسلسل النهاية,ولاد إمبابة,حب عمري,الفنان هيثم شاكر,الفنان دياب,المطرب دياب,أحمد الشامي,الفنان أحمد الشامي,المطرب أحمد الشامي,الفنان سعد الصغير,مسلسل ولاد إمبابة,مسلسل حب عمري

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 21:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بينهم أدوار بطولة.. نجوم الغناء من الموسيقى إلى التمثيل والحكم للجمهور

هيثم شاكر من الإعلان الترويجي لحب عمريأحمد فهمي في "الحرملك" مؤخرًا اعتاد الفنان أحمد فهمي على المشاركة في التمثيل، وبالأخص على المستوى الدرامي، والذي حقق به نجاحا كبيرا، وفي شهر رمضان الجاري 2020، كا
هيثم شاكر من الإعلان الترويجي لحب عمريأحمد فهمي في "الحرملك" مؤخرًا اعتاد الفنان أحمد فهمي على المشاركة في التمثيل، وبالأخص على المستوى الدرامي، والذي حقق به نجاحا كبيرا، وفي شهر رمضان الجاري 2020، كا

كثيرًا ما يتجه عدد من المطربين إلى التمثيل، للمشاركة في الأعمال الدرامية، والعكس أيضًا، وذلك كنوع من تنوع موهبتهم الفنية، وفي هذا الموسم الرمضاني 2020 نلاحظ بشكل كبير توجه عدد من  المطربيين، والموسيقيين إلى مجال التمثيل، وصل إلى حد البطولة.

ونرصد من خلال السطور التالية أبرز المغنيين، والمطربيين الذين شاركوا بأعمال درامية في موسم رمضان 2020.

هيثم شاكر في حب  عمري

احتل الفنان هيثم شاكر أول أدوار بطولته في هذا الموسم الرمضاني 2020 من خلال مسلسل "حب عمري"، وتدور أحداثه حول حول قصة حُب بين "عيسى" هيثم شاكر، و"سارة" سهر الصايغ، منذ نعومة أظافرهما، ولكن عند تقدمهم في السن  يواجهون بعض المصاعب بسبب تدخل أفراد لتفريقهما عن بعض.

ومسلسل "حب عمري" يعد هو المشاركة الثانية لهيثم شاكر في التمثيل، بعد مسلسل "أرض جو"، عام 2017، بدور "شريف إمام".

دياب في "فرصة تانية" و"البرنس"

يشارك الفنان دياب في هذا الموسم الرمضاني 2020 من خلال عدد من الأعمال، وهم "ليالينا"، و"الاختيار"، و"البرنس"، ولعل أبرزهم مسلسل "فرصة تانية"، والذي حقق به نجاحا كبيرا.

ويجسد "دياب" من خلال مسلسل "فرصة تانية" دور "مدحت"، وهو أحد مالكي معارض السيارات، والذي يشارك بأعمال غير مشروعة، ومتزوج من "مريم"، وهي هبة مجدي، ودائمًا ما كان يفرض سيطرته عليها، ويعتدي عليها بالضرب، وهو ما أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد الشامي في فرصة تانية وبـ100 وش

اتجه  الفنان أحمد الشامي نجم فريق "واما" في الفترة الأخيرة إلى التمثيل، وشارك بعدد من الأعمال الدرامية، والسينمائية، ولعل آخرهم في هذا الموسم الرمضاني 2020، والذي شارك من خلال مسلسلين، وهما "بـ100 وش"، و"فرصة تانية".

ويجسد أحمد الشامي من خلال مسلسل "فرصة تانية" دور كمال، وهو المحامي، والصديق المقرب لـ"زياد" وهو أحمد مجدي، والمسلسل من بطولة ياسمين صبري، وأحمد مجدي، وأشرف زكي، ونهال عنبر، وأيتن عامر، ومحمود البزاوي، ومن إخراج مرقس عادل.

أحمد فهمي في "الحرملك"

مؤخرًا اعتاد الفنان أحمد فهمي على المشاركة في التمثيل، وبالأخص على المستوى الدرامي، والذي حقق به نجاحا كبيرا، وفي شهر رمضان الجاري 2020، كان من المقرر أن يشارك من خلال عملين، وهما "الحرملك"، و"أسود فاتح" لكن الأخير خرج بسبب الظروف الحالية التي يمر بها العالم بسبب فيروس كورونا، ولم يُستكمل تصويره، وانسحب من الماراثون الرمضاني 2020.

ويشارك أحمد فهمي من خلال مسلسل "الحرملك 2" بدور "عزمي"، وأحداثه تدور استكمالًا للجزء الأول، حول بعض الصراعات بين الجواري، ورجال الدولة، وهو من بطولة جمال سليمان، ونادين خوري، وهبة نور، وباسم ياخور، ودرة.

سعد الصغير في "ولاد إمبابة"

وبعيدا عن الأدوار السينمائية، يظهر الفنان سعد الصغير في هذا الموسم الرمضاني 2020، وقرر المشاركة بدور البطولة من خلال مسلسل "ولاد إمبابة".

وتدور أحداث مسلسل "ولاد إمبابة" حول سيدة لديها 15 ابنا، وعندما يتقدمون بالعمر، ينشب بينهم صراعا على الإرث، هو من بطولة سعد الصغير، وفريدة سيف النصر، وعمرو رمزي، ومصطفى أبو سريع، وإيمان السيد، وغادة نافع، ومن تأليف أيمن بكري، وإخراج ممدوح زكي.

ياسمين علي في "النهاية"
في السنوات الأخيرة صعدت الفنانة الشابة ياسمين علي كثيرًا، محققة نجاحا كبيرا بصوتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن مؤخرًا عادت للتمثيل مرة أخرى، من خلال بعض الأعمال التليفزيونية، بعد أن قدمت أولى أعمالها عام 2013.

وشاركت ياسمين علي بالتمثيل في هذا الموسم الرمضاني 2020 من خلال عملين، هما "ولاد إمبابة"، ومسلسل "النهاية".