قرر قاضى الاستئناف بمحكمة شمال الجيزة، قبول الاستئناف المقدم من صديقى عمر جابر لاعب فريق بيراميدز، على أمر تجد

بيراميدز,الزمالك,عمر جابر,صديقي عمر جابر,عمر جابر لاعب بيراميدز,إخلاء سبيل صديقي عمر جابر,تفاصيل تهديد عمر جابر بالقتل

الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 21:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إخلاء سبيل صديقي عمر جابر في بلاغ تهديده بالقتل

عمر جابر
عمر جابر

قرر قاض الاستئناف بمحكمة شمال الجيزة، قبول الاستئناف المقدم من صديقي عمر جابر لاعب فريق بيراميدز، على أمر تجديد حبسهما 15 يومًا على ذمة التحقيقات بسبب الاتهامات بتهديد اللاعب بالإيذاء والخطف والقتل، إثر خلافات مالية بينهما، وإخلاء سبيلهما بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه لكلًا منهما.

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة، تفاصيل اتهام شخصين بتهديد عمر جابر بالخطف والقتل بسبب خلافات مالية، حيث استعلمت عن رقم الهاتف الذي تلقى منه جابر، رسائل التهديد وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

ونفى المتهمان الاتهامات الموجهه لهما وأنهما لم يطلبا أية مبالغ مالية وأن ما ذكر من اتهامات غير صحيح.

وأكد عماد عويان، المحامي ودفاع المتهمين، أن رقم الهاتف الذى تلقى منه عمر جابر رسائل التهديد بالقتل والخطف على "واتس آب" غير مملوك لموكليه أو مسجل باسم أي منهما، وهي من خط تليفون مسجّل باسم لاعب الزمالك السابق.

 

عمر جابر يكشف تفاصيل تهدديه بالقتل

 قال عمر جابر في تصريحات عبر برنامج "الحكاية"، بقناة "إم بي سي مصر": "مع صباح أمس السبت وفي ساعاته الأولى، تلقيت تهديدات لي ولأسرتي من أشخاص كانوا أصدقاء لي".

وأضاف، "وقعت في مشكلة مع بعض الأشخاص الذين كانوا أصدقائي، لكن صداقتنا انتهت منذ سنتين، وتحركت ضدهم وتقدمت ببلاغ، بسبب ما حدث منهم أمام منزلي، ما أعرفه أن من لديه حق يحصل عليها قانونيًا وليس عن طريق التهديد".

النيابة العامة تحبس صديقي عمر جابر

وكانت النيابة العامة بشمال الجيزة، قد قررت يوم الخميس الماضي، حبس صديقي عمر جابر لاعب بيراميدز، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بسبب تهديدهما له ولأسرته بالقتل، في حال عدم حصولهما على مبلغ 13 مليون جنيه مصري.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن المحامي شعبان سعيد وكيل عمر جابر نجم الزمالك السابق وبيراميدز الحالي، تقدم ببلاغ إلى نيابة العجوزة حمل رقم 420 ضد 2 من أصدقاء عمر جابر، يتهمهم فيه بتهديده بالقتل طمعًا فيه.

وأكد محامي عمر جابر، أنه كانت تربطه علاقة صداقة بالمتهمين وكانا يطلبان منه أموالًا منذ أن كان لاعب ناشيء، وازداد طمعهما بعدما أصبح لاعبًا مشهورًا وميسور الحال.

وذكر أنهما في آخر الأمر طلبا منه مبلغ 13 مليون جنيه وسيارة مرسيدس، بالإضافة إلى تهديده بالقتل هو وأسرته حال عدم دفع المبلغ المذكور أعلاه.