أعلن بول باربر، الرئيس التنفيذي لنادي برايتون الإنجليزي، اكتشاف ثالث حالة إصابة بـفيروس كورونا بالفريق، منذ تف

البريميرليج,برايتون,فيروس كورونا,خطة عودة البريميرليج

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 07:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

برايتون يعلن إصابة لاعب بالفريق بفيروس كورونا

برايتون
برايتون

أعلن بول باربر، الرئيس التنفيذي لنادي برايتون الإنجليزي، اكتشاف ثالث حالة إصابة بـفيروس كورونا بالفريق، منذ تفشي الفيروس في بريطانيا في مارس الماضي.

وأكد باربر في تصريحات لقناة "سكاي سبورتس" أنه تم اكتشاف حالة إصابة بـفيروس كورونا بين لاعبي فريق برايتون خلال إجراء المسحات عليهم حيث ظهر تحليله إيجابيًا رغم اتباعه إجراءات السلامة المعمول بها.

وقال رئيس نادي برايتون: "الأمر مقلق، لسوء الحظ كان لدينا اختبار للاعب ثالث إيجابي بـفيروس كورونا، أمس السبت، رغم  جميع الإجراءات التي اتخذناها خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث لم يشارك اللاعبون في أي تدريب كبير، ما زلنا نعاني من إصابة لاعب آخر بالفيروس".

وأضاف باربر: "لذلك هناك مخاوف وأعتقد أنه من الطبيعي أن يكون لدى جميع الأندية هذه المخاوف، نريد أن نتأكد من أننا نفعل كل ما في وسعنا لضمان أن هذه البروتوكولات في مكانها وآمنة وتخفف من المخاطر قدر الإمكان".

وكان نادي برايتون قد أعلن في مارس الماضي إصابة لاعبين بالفريق بـفيروس كورونا دون أن يعلن أسمائهم وكان من ضمن الأسباب التي تم تأجيل مسابقة البريميرليج بسببهم في ظل تفشي فيروس كورونا.

 

A third #BHAFC player has tested positive for coronavirus, chief executive Paul Barber has confirmed.

— Sky Sports News (@SkySportsNews) May 10, 2020

 

ويعتبر نادي برايتون أبرز الأندية التي ترفض خطة العودة لمسابقة البريميرليج في شهر يونيو المقبل بإقامة المباريات المتبقية من المسابقة على ملاعب محايدة، حيث يرى أن هذا الأمر يعارض النزاهة والمنافسة الرياضية، مطالبًا بأن تقام المباريات على ملاعب الأندية.