كشف تقرير صحفي إسباني اليوم الأحد عن رغبة البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان في العودة لصفوف

برشلونة,الدوري الإسباني,باريس سان جيرمان,الدوري الفرنسي,نيمار دا سيلفا,فيروس كورونا,نيمار يرفض باريس سان جيرمان,خلافات بين نيمار وباريس

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 13:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب كورونا.. نيمار يرفض التجديد لباريس من أجل برشلونة

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

كشف تقرير صحفي إسباني اليوم الأحد، عن رغبة البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان في العودة لصفوف فريق القديم برشلونة.

وأوضحت صحيفة "سبورت"، أن نيمار، بات على أعتاب خلاف جديد مع إدارة ناديه الفرنسي، خاصة وأن إدارة باريس سان جيرمان تخطط لمناقشة اللاعبين خلال الأيام الماضية لإقناعهم بتخفيض الرواتب بسبب أضرار فيروس كورونا المستجد.

وأشارت الصحيفة إلى أن خفض رواتب اللاعبين سيكون نقطة خلاف جديد بين مسئولي باريس سان جيرمان، ونيمار، وأنه حال رفض البرازيلي تخفيض راتبه سيكون نقطة أساسية في مفاوضات اللاعب للرحيل عن النادي الفرنسي.

وأضافت الصحيفة، أن بعض اللاعبين داخل النادي متعاطفون مع النادي في مسألة تخفيض الرواتب، وهناك لاعبين آخرين يرفضون تلك الفكرة وذهبوا للنادي من أجل الأموال فقط مثل نيمار، وهو غير متقبل تمامًا فكرة مناقشة التفاوض على تجديد تعاقده. 

​​​​​وبشأن رحيل اللاعب عن صفوف باريس وعودته لبرشلونة، أشارت الصحيفة أن برشلونة أبلغ البرازيلي أنه لا مجال لإنهاء الصفقة دون التفاوض مع فريقه باريس سان جيرمان لصعوبة اللجوء لحل فسخ التعاقد ودفع التعويض الضخم في عقد اللاعب مع النادي الفرنسي.

واختتمت الصحيفة تقريرها، بأن برشلونة يفكر في دخول أحد ثلاثي الفريق عثمان ديمبيلي وأنطوان جريزمان وصامويل أومتيتي في صفقة لضم نيمار في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ويبدو أن اسم جريزمان هو الأبرز للدخول في تلك الصفقة بسبب اهتمامات النادي الفرنسي.