أعلن الممثل السعودي عبد الله الجميري، إصابة 13 فردًا من عائلته بفيروس كورونا المستجد، منهم والدته وجده وأطفال

كورونا,ارامكو,حساب المواطن,عبدالله الجميري,عبد الله الجميري,بعد الخميس,فارس زد رصيدك 5,فرجت,الاميرة بديعة,الامير فيصل بن عبدالله السعود

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 03:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عبد الله الجميري يعلن إصابة 13 فردا من عائلته بفيروس كورونا

عبد الله الجميري
عبد الله الجميري

أعلن الممثل السعودي عبد الله الجميري، إصابة 13 فردًا من عائلته بفيروس كورونا المستجد، منهم والدته وجده وأطفال رُضع، لا تزيد أعمارهم عن شهرين.

وأوضح عبد الله الجميري أن البداية كانت خلال زيارة لوالدته إلى جده، مريض القلب؛ للاطمئنان عليه، ولم يكن أحد من أفراد العائلة قد تأكدت إصابته بـ"كورونا"، مشيرا إلى أن المصابين بينهم أطفال عمرهم شهران، بالإضافة إلى الجد الذي يتخطى الـ90 عاما.

وقال عبد الله الجميري خلال فيديو عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه الآن بخير، وأن نتيجة التحاليل أكدت سلبية حالته من فيروس كورونا، وأنه حاليا تحت الحجر الصحي، وفقا لنصيحة الأطباء.

وطالب الفنان السعودي، في مداخلة مع برنامج "يا هلا" على قناة روتانا خليجية، الجميع بالتعامل بحرص شديد في ظل تفشي فيروس كورونا، قائلًا: "خذونا عبرة يا جماعة"، مشددا على الالتزام بالحجر المنزلي والتعليمات والتكاتف وتحمّل هذه الفترة التي ستزول.

وعبد الله الجميري فنان سعودي شاب يعمل ممثلا ومقدم برنامج "فارس زد رصيدك 5"، ومن أواخر الأعمال الفنية التي شارك بها فيلم "بعد الخميس" للمخرج السعودي حيدر سمير الناصر. 

الجدير بالذكر أن عبد الله الجميري كان قد أعرب عن سعادته لكونه أحد نجوم الفيلم الكوميدي "بعد الخميس"، الذي يجمع أسماء من عدة دول عربية، مبديا في نفس الوقت حزنه الشديد لفقدان الفنان المصري "طلعت زكريا"، الذي تواجد في العمل.