أبدى نجيب ساويرس رجل الأعمال، رأيه في مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان، قائلًا: "الحوار و السيناريو فى مسلسل ا

نجيب ساويرس.البرنس.مسلسل البرنس.محمد رمضان.الاختيار .نمبر وان

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 16:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نجيب ساويرس.. كل يوم تغريدة حبا في مسلسل البرنس

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس


أبدى نجيب ساويرس رجل الأعمال، رأيه في مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان، قائلًا: "الحوار و السيناريو فى مسلسل البرنس غير عادى ! معمول فيه مجهود جامد".

الحوار و السيناريو فى مسلسل البرنس غير عادى ! معمول فيه مجهود جامد ...

— Naguib Sawiris (@NaguibSawiris) May 9, 2020

 

نجيب ساويرس: البرنس قبل الاختيار

وكان قد أثنى نجيب ساويرس على مسلسل البرنس في تغريدات سابقة له عبر صفحته الشخصية "تويتر"، حيث أعاد نشر تويتة لأحد المتابعين قائلا فيها: "الاختيار توب وبعده البرنس حلو" ليعلق نجيب ساويرس على تلك التدوينة موضحًا "لا البرنس ووراه على طول الإختيار".

نجيب ساويرس: البرنس نمبر وان

وقال نجيب ساويرس في تغريدة أخرى: "صراحة و انا شهادتى مجروحة مسلسل البرنس.. نمبر وان". 
وذكر نجيب ساويرس في تغريدة سابقة له  قائلًا: "انا من كتر ما بحب المسلسل البرنس بتفرج عليه في MBC بس المشكلة في الإعلانات مش تبعنا".
الحلقة 15 من مسلسل البرنس
وكانت شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل البرنس للفنان محمد رمضان، محاولة رضوان البرنس التأقلم مع حياته في السجن، كما عبر فيها عن اشتياقه لزوجته لبني وابنه وبنته، متوعدًا بأن يأخذ حقهما من أشقائه ويأخذه شفعي وملكي وأبو حنيفة حتى إذا مرت السنين والأيام.
ومن ناحية أخرى، ظهر التحليل الذي أجرته فدوى وفتحي حتى تعرف الأخيرة من فيهما لا يخلف، وذهب لبيتها واتصلت به ليفتحوه معًا لتكتشف بأنه مظلوم وأن العيب منها هي، وظلمته معها.

ثم تذهب ريم سامي لزيارة حمادة خطيبها السابق في السجن مع والدته ويخبراه بما حدث لرضوان وسجنه على يد أشقائه ووفاة زوجته وابنه ليعبر عن حزنه الشديد عليه وما حدث له.

ويظهر بعد ذلك فتحي وهو يذهب للدكتور الذي أقام له وفدوة التحليل ويعطيه 150 ألف جنيه ثمن التذوير في التحليل ويخبره بأن هذا سر بينهما.

موعد عرض مسلسل البرنس
ويعرض مسلسل البرنس يوميًا في الساعة الثامنة مساءً على فضائية دي إم سي، وهو بطولة محمد رمضان وأحمد زاهر، وروجينا، وريم سامي، ومحمد علاء، وإدوارد.