كشفت تقارير صحفية مغربية حقيقة ما تردد عن نية فريق الرجاء المغربي الحصول على خدمات المغربي حميد أحداد، جناح ال

الزمالك,دوري أبطال أفريقيا,الفيفا,حميد أحداد,الرجاء,الدفاع المغربي,شكوى ضد الزمالك

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 12:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تقارير: الرجاء ينفي التفاوض مع الزمالك لضم حميد أحداد

المغربي حميد أحداد
المغربي حميد أحداد

كشفت تقارير صحفية مغربية حقيقة ما تردد عن نية فريق الرجاء المغربي الحصول على خدمات المغربي حميد أحداد، جناح الفريق المعار من نادي الزمالك، بشكل نهائي في نهاية الموسم الجاري، عقب انتهاء فترة إعارته من الزمالك.

وأوضح تقرير نشره موقع "LE360"  المغربي أن مسؤول بنادي الرجاء المغربي نفى كل ما تردد عن دخول النادي في مفاوضات مع نادي الزمالك لضم حميد أحداد بشكل نهائي عقب نهاية إعارته مع الفريق.

وأكد المصدر بنادي الرجاء أن فريقه لم يتفاوض مع الزمالك، خاصة في ظل الظروف الغامضة المحيطة بكرة القدم بسبب فيروس كورونا، مضيفًا أن الرجاء لا يملك الرؤية المتبعة بشأن مستقبل الدوري المغربي والمنافسات الأفريقية والتي تم تعليقها بسبب انتشار فيروس كورونا في المغرب.

ويتضمن عقد الإعارة الثلاثي الموقع بين حميد أحداد والرجاء المغربي والزمالك في بداية الموسم بندًا يتيح لنادي الرجاء المغربي تحويل عقد الإعارة  لبيع نهائي والحصول على المحترف المغربي مقابل دفع مبلغ 750 ألف دولار،  لنادي الزمالك لاتمام التعاقد.

وتوجد أزمة بين الزمالك والرجاء في مباراتهما المرتقبة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي تم تأجيلها بسبب فيروس كورونا، وذلك بسبب حميد أحداد، حيث يتمسك الزمالك بعدم لعب اللاعب المباراة استنادًا لبند موجود في العقد ويمنعه من مواجهة فريقه الأصلي الزمالك في أية مباراة رسمية أو ودية، وفي حال مشاركته سيكون الرجاء ملزما بأداء مبلغ 2000 دولار للفريق المصري.