توفى منذ قليل أربعة فتيات وأصيب 10 آخرون، وذلك في حادث تصادم سيارة أجرة مع سيارة نقل على الطريق الإقليمي بالقر

حادث,محافظ المنوفية,حادث تصادم,محافظة المنوفية,السادات,مدير أمن المنوفية,حادث الطريق الأقليمي,الطريق الأقليمي,كارتة الخطاطبة

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 23:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مصرع وإصابة ١٤ شخاصا في حادث مروع على الطريق الإقليمي

حادث تصادم
حادث تصادم

توفى منذ قليل أربعة فتيات وأصيب 10 آخرون، وذلك في حادث تصادم سيارة أجرة مع سيارة نقل على الطريق الإقليمي بالقرب من كارتة الخطاطبة بالمنوفية.

وتلقى اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية إخطارًا، من اللواء أسامة سعودي نائب مدير الأمن لقطاع السادات أكد فيه وقوع حادث تصادم على الطريق الإقليمي بجوار كارتة الخطاطبة بين سيارة أجرة تنقل عمالة، مع سيارة نقل، وأسفر الحادث عن مصرع أربعة أشخاص وإصابات عشرة آخرون بإصابات بالغة وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

حملة مرورية مكبرة في المنوفية وتحرير 563 مخالفة

وشنت مديرية أمن المنوفية حملة مرورية مكبرة تحت إشراف اللواء محمد ناجي أباظة، مدير أمن المحافظة واللواء مصطفى إبراهيم، مدير إدارة المرور بالمحافظة، بالإضافة إلى العقيد تامر الأقصري وكيل إدارة المرور، والرائد أحمد الجنزوري، رئيس وحدة مرور السادات، وتم تحرير 563 مخالفة مرورية متنوعية، بينهم ضبط تسع دراجات نارية دون لوحات معدنية وتم فحص ثمان سيارات تخوفًا من احتوائهم على مواد متفجرة.

وشنت مديرية الأمن بالمحافظة حملة مكبرة على الظهير الصحراوي برئاسة اللواء أسامة سعودي، نائب مدير الأمن وأسفرت عن فحص سبع مزارع بدائرة مركز السادات وفصح 27 شخصًا وتم فحص خمس شقق مفروشة بمدينة شبين الكوم، وتم فحص ست أشخاص وتبين وجود عاطلين منهم هاربين من أحكام قضائية.

محافظ المنوفية يوجه بسرعة إظهار نتائج تحاليل فيروس كورونا للحد من انتشاره

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، على ضرورة عمل استقصاء للكشف عن مصابي  فيروس كورونا المستجد ولسرعة حصر المخالطين واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للحد من انتشار الفيروس بين المواطنين.

وأكد أبو ليمون، على ضرورة توسيع دائرة العزل، بحيث يتم عزل الشارع الذي يوجد به إصابة واحدة، وعزل المنطقة  أو المربع السكني الذي يوجد به أكثر من حالة إصابة، وإخطار الجهات المعنية لسرعة تنفيذ الإجراءات الوقائية اللازمة.

وشدد "أبو ليمون"، على سرعة إظهار نتائج التحاليل والعرض بالحالات الإيجابية فى  نفس اليوم، حتى يتم اتخاذ الإجراءات الوقائية مع المخالطين؛ مما يساهم في محاصرة الفيروس والحد من سرعة انتشاره.