شهد مسلسل ونحب تاني ليه الحلقه 16 مجموعة من الاحداث، وبدايتها كانت عند تلقي "مراد" كريم فهمي

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 16,مسلسل ونحب تاني ليه حلقة 16,ونحب تاني ليه الحلقة 16,ونحب تاني ليه حلقة 16,الحلقة 16 من ونحب تاني ليه,حلقة 16 من ونحب تاني ليه,الحلقة 16 من مسلسل ونحب تاني ليه,حلقة 16 من مسلسل ونحب تاني ليه,مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة السادسة عشر,ونحب تاني الحلقة السادسة عشر,الحلقة الساد

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 08:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

صدمة مراد ومرض والده.. تفاصيل مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 16

الإعلان الدعائي لمسلسل ونحب تاني ليه
الإعلان الدعائي لمسلسل ونحب تاني ليه

شهد مسلسل ونحب تاني ليه الحلقه 16 مجموعة من الأحداث، بدايتها كانت عند تلقي "مراد" كريم فهمي، إحدى المكالمات الهاتفية من "داليدا" تخبره من خلالها أن والده تعرض لوعكة صحية شديدة أثناء تواجده بمنزل سيدة أخرى يتزوجها بالخفاء، الأمر الذي أصابه بصدمة، واعتذر لياسمين عبد العزيز "غالية" في العمل، ويذهب لإنقاذ والده.

تعرض عبد الله لموقف محرج في الحلقة 16

وعلى جانب آخر من مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 16 يتعرض "عبد الله" وهو شريف منير لأحد المواقف الحرجة، وذلك بعد ذهاب كارولين عزمي "هدير" إلى منزله بشكل مفاجئ، واعترفت له أنها تشاجرت مع شقيقتها "ميرنا"، الأمر الذي جعلها تلجأ إليه،وتجلس عنده هذه الليلة، وكانت "ميرنا" تراقب أختها "هدير".

وشاهدت "ميرنا" شقيقتها، وهي تصعد إلى منزل "عبد الله"، وبعدها صعدت خلفها "ميرنا" لتتشار معها مرة أخرى، طالثة منها أن ترتدي ملابسها، بعد أن كانت "هدير" قد استعارت من "عبد الله" ملابس "بيجامة"، وتذهب معها إلى منزلهما.

صدم "عبد الله" من هذا الموقف الذي وضع به رغمًا عنه، وحاول اللجوء إلى "غالية" وهي طليقته لاستشارتها في هذا الأمر ولكنها صدته، وذلك لتركيزها مع مرض "والد مراد".

مراد يصاب بصدمة لزواج والده من أخرى

ذهب "مراد" لوالده، وحرص الطبيب المعالج على طمأنته، والتأكيد على أن والده يتمتع بصحة جيدة، وبعدها ترك "مراد" الطبيب، وذهب إلى السكرتيرة الخاصة لوالده "نهال"، ولكنها امتنعت عن التصريح بأي شئ يخص تواجد "والد مراد" في منزلها.

وطلبت "نهال" من "مراد" أن يذهب لوالده، ويسأله والذي كشف له أنه متزوج منها منذ ما يقرب من عام، وذلك لاحتياجه لأحد بعيدًا عن المشاكل الأسرية التي تفتعلها والدته، الأمر الذي أصاب "مراد" بصدمة كبيرة.