كشف علاء نظمي، وكيل أعمال محمد النني، لاعب فريق بشكتاش التركي ومنتخب مصر، العروض التي تلقاها اللاعب من العديد

تركيا,الدوري الإنجليزي,أرسنال,محمد النني,الدوري التركي,بشكتاش,فيروس كورونا

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 23:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حقيقة إصابة محمد النني بفيروس كورونا

محمد النني
محمد النني

كشف علاء نظمي، وكيل أعمال محمد النني، لاعب فريق بشكتاش التركي ومنتخب مصر، العروض التي تلقاها اللاعب من الأندية للانضمام لصفوفها الموسم المقبل، بالإضافة لنتيجة تحليل فيروس كورونا التي أجريت للاعب تمهيدًا للعودة لمسابقة الدوري التركي من جديد.

وكان نادي بشكتاش قد أعلن، أمس السبت، عن إصابة لاعب بالفريق وموظف بـفيروس كورونا، وعزلهم عن باقي اللاعبين لتلقي العلاج دون أن يسميهم النادي في بيانه.

وقال نظمي في تصريحات لبرنامج "ملعب أون" على قناة "أون تايم سبورتس" أن محمد النني بخير وخاض تدريباته دون أي مشكلة، مشيرًا إلى أنه ليس اللاعب الذي يقصده النادي التركي في بيانه.

وعن مصير محمد النني مع بشكتاش، قال وكيله: "اللاعب مستمر في نادي بشكتاش حتى نهاية عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري ثم سيبحث الأمر فيما بعد، بشكتاش متمسك به، ويرغب في استمراره إلا أن اللاعب سيعود أولًا لنادي أرسنال بنهاية الموسم".

وأضاف نظمي، أن بشكتاش كان يرغب في استمرار النادي منذ فترة إلا أنه لم يتخذ خطوات جدية عقب ظهور فيروس كورونا وتوقف النشاط، مضيفًا أن النني قد يستمر في بشكتاش أو يعود لأرسنال أو ينضم لأي ناد آخر في فترة الانتقالات المقبلة.

وكشف وكيل اللاعب عن وجود العديد من الاتصالات من جانب أندية في الدوري الإنجليزي والإسباني والألماني بجانب بشكتاش التركي لضم النني، مؤكدًا أنهم جمعيهم أندية دوري ممتاز.

ونفى نظمي، أن يعود محمد النني لأندية الدوري المصري أو الخليج، مؤكدًا أن اللاعب يسير بشكل جيد في أوروبا والاحتراف ومن المستحيل أن يعود لمصر أو يلعب في الخليج مؤكدًا ان النني يرغب في إنهاء مسيرته في أوروبا.