أكد محمد مشالي، المعروف بـطبيب الغلابة، أنه يشجع نادي الزمالك منذ أن كان في المرحلة الإعدادية، مشيرًا إلى أنه

محمد صلاح,الزمالك,مرتضى منصور,صلاح,طبيب الغلابة,باتريس كارتيرون,الدكتور محمد مشالي,محمد مشالي

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 15:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| طبيب الغلابة محمد مشالي: مرتضى منصور إداري حاسم ومصر لن ترى مثله

محمدمشالي طبيب الغلابة
محمدمشالي طبيب الغلابة

أكد محمد مشالي، المعروف بـطبيب الغلابة، أنه يشجع نادي الزمالك منذ أن كان في المرحلة الإعدادية، مشيرًا إلى أنه كان يتابع بكثرة مباريات الفريق طوال السنوات الماضية.

 

 

وأوضح مشالي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" عبر قناة "الزمالك" أنه يشجع نادي الزمالك ويعشقه حتى أنه أطلق اسم علاء على شقيقه الأصغر تيمنًا وحبًا في علاء الحامولي نجم الزمالك السابق.

 

 

وأكد طبيب الغلابة أنه يشعر بحزن شديد بسبب إيقاف الدوري؛ لأنه حرمه من متابعة ومشاهدة مباريات الزمالك متمنيًا عودة الفريق لمتابعته من جديد.

 

 

وأشاد مشالي بالفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول، بعد نجاحه في الفوز ببطولتي السوبر المصري والأفريقي، مؤكدًا أنه "مخه نضيف".

 

وطالب طبيب الغلابة، من باتريس كارتيرون الاعتماد على قطاع الناشئين وأبناء الزمالك، مؤكدًا أنه يحب اللاعب الصاعد من هذا القطاع.

 

وتحدث مشالي عن مرتضى منصور قائلًا: "إداري حاسم ووجوده وسام لنادي الزمالك، سعيد به، مرتضى خد النادي من سابع أرض لسابع سما، وهو وأيضًا أولاده يقومون بعمل هائل ومصر لن ترى مثل مرتضى منصور مرة أخرى".

 

 

وقال طبيب الغلابة إنه يشجع فريق ليفربول الإنجليزي مبديًا إعجابه بـمحمد صلاح مؤكدا أنه لاعب محترم ومتميز نفتخر به، فسر نجاحه هو الأخلاق، كما أنه يحافظ على لياقته البدنية.

 

 

يذكر أن نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور، رئيس النادي قرر منح العضوية الشرفية لـمحمد مشالي المعروف بـطبيب الغلابة مدى الحياة تقديرًا منه على مجهوداته في خدمة الطب.