قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، اليوم السبت، بزيارة إلى نادي ماتريكس الرياضي، الذي يقع بالمنطقة التجارية

الغربية,طنطا,وزير الرياضة,أشرف صبحي,نادي ماتريكس,ماتريكس,المنطقة التجاريو بالغربية

السبت 31 أكتوبر 2020 - 18:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وزير الشباب يشيد بالانتهاء من المرحلة الأولى لنادي ماتريكس بالغربية

وزير الشباب يشيد بالانتهاء من المرحلة الأولى لنادي ماتريكس بالغربية
وزير الشباب يشيد بالانتهاء من المرحلة الأولى لنادي ماتريكس بالغربية

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، اليوم السبت، بزيارة إلى نادي ماتريكس الرياضي، الذي يقع بالمنطقة التجارية اللوجيستية بمدينة طنطا.

وزير الرياضة يتفقد المنطقة التجارية بطنطا

ورافق وزير الرياضة خلال زيارته، الدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربية، والدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، وعدد من القيادات التنفيذية بمحافظة الغربية.

وتفقد وزير الرياضة، المرحلة الأولى من النادي، والتي تضم ملاعب لكرة القدم واليد والسلة والتنس وملاعب متعددة الأنشطة.

كما تشمل المرحلة الأولى مبنى اجتماعي يضم عددًا من القاعات، كما تضم هذه المرحلة ملاعب للأطفال وأماكن ترفيهية، وخلال تفقده نادي "ماتريكس"، الذي يقع على مساحة 15 فدانًا، أبدى وزير الشباب والرياضة إعجابه الشديد بما تم تنفيذه خلال المرحلة الأولى.

وزير الرياضة يشكر مجلس إدارة نادي ماتريكس 

وشكر وزير الرياضة، مجلس إدارة الشركة المنفذة للنادي، مشيرًا إلى أن ما تم تنفيذه أمر يدعو للفخر، وأنه من حق أبناء الأقاليم أن يكون لديهم أندية كبرى لا تقل في جودتها عن الأندية الكبرى، وهو ما تحقق في نادي ماتريكس.

ووعد وزير الرياضة، أنه سيكون أول الحاضرين في افتتاح المرحلة الأولى من النادي بعد عودة النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي لم يتم إقراره حتى الآن.

ومن جانبه، وأشاد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بما تحقق من إنجازات داخل المنطقة التجارية اللوجيستية بالغربية، ومن بينها نادي ماتريكس، الذي سيكون متنفسًا حقيقيًا لأبناء مدينة طنطا ومحافظة الغربية والمحافظات المجاورة، مضيفًا أن المرحلة الأولى من النادي تم تنفيذها بجودة كبيرة، وهذا يؤكد جدية شركة فيرنبرو جلوبال للاستثمار المطور التجاري للمنطقة التجارية اللوجيستية بطنطا.