تبدأ شركة الطيران الألمانية "لوفتهانزا"، أكبر شركة طيران في أوروبا، في استئناف رحلاتها اعتبارًا من أول يونيو ا

كورونا,عودة الطيران,لوفتهانزا، ألمانيا، الطيران الألماني

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 13:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"لوفتهانزا" تستأنف العمل أول يونيو المقبل

"لوفتهانزا" تستأنف العمل أول يونيو المقبل
"لوفتهانزا" تستأنف العمل أول يونيو المقبل

تبدأ شركة الطيران الألمانية "لوفتهانزا"، أكبر شركة طيران في أوروبا، في استئناف رحلاتها اعتبارًا من أول يونيو المقبل، وإعادة تشغيل 160 طائرة من أسطول المجموعة التابعة لها (Lufthansa - Swiss Air - Eurowings) إلى 106 وجهات محلية وخارجية (داخل الاتحاد الأوروبي)، إلى جزيرتي "كريت" في اليونان، و"بالما دي مايوركا" في إسبانيا.

وبناءً على ما أعلنته شركة الطيران الألمانية "لوفتهانزا"، اليوم السبت، سوف يُطلب من الركاب، مراعاة لوائح الدخول والحجر الصحي الحالية للوجهات المعنية عند التخطيط لرحلتهم وارتداء الأقنعة الطبية طوال الرحلة، وسوف تكون الوجبات على الطائرات محدودة ومغلفة خلال تلك الفترة حتى إشعار آخر.

و"لوفتهانزا"، هي أكبر شركة طيران ألمانية، وعند دمجها مع الشركات التابعة لها تكون أكبر شركة طيران في أوروبا من حيث عدد المسافرين وحجم أسطول الطائرات؛ حيث تقوم بتشغيل رحلات إلى 18 وجهة محلية و197 وجهة دولية في 78 دولة عبر إفريقيا، والأمريكيتين، وآسيا، وأوروبا، مستخدمة أسطول مؤلف من أكثر 260 طائرة.

و"لوفتهانزا" واحدة من الخمسة المؤسسين لتحالف ستار، أكبر تحالف طيران في العالم، التحالف تأسس عام 1997، اسم الشركة مستمد من "Luft" (كلمة ألمانية تعني "الهواء")، و"Hansa" (مصطلح باللاتينية يعني "نقابة"، وهو مصطلح مستخدم تاريخيا في إشارة إلى الرابطة الهانزية المجموعة الاقتصادية القوية في العصور الوسطى).