أطلقت النجمة هند صبري اليوم بقناة Tayarah Play على موقع الفيديوهات "اليوتيوب"، ثاني حلقات برنامجها الجديد "مش

أحمد فهمي,هيفاء وهبي,هند صبري،الفنانة هند صبري،Tayarah Play،مش مسلسل هند صبري،شركة طيارة

السبت 19 سبتمبر 2020 - 05:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في ثاني حلقات "مش مسلسل هند صبري".. هند تستضيف هيفاء وهبي وأحمد فهمي

في ثاني حلقات "مش مسلسل هند صبري".. هند تستضيف هيفاء وهبي وأحمد فهمي
في ثاني حلقات "مش مسلسل هند صبري".. هند تستضيف هيفاء وهبي وأحمد فهمي

أطلقت النجمة هند صبري اليوم بقناة Tayarah Play على موقع الفيديوهات "اليوتيوب"، ثاني حلقات برنامجها الجديد "مش مسلسل هند صبري"، والذي يعتمد على فكرة مساعدة من كانت لديهم مشاريع وتأجلت بسبب فيروس كورونا "كوفيد 19".

ويعتبر هذا هو التعاون الأول بين الفنانة هند صبري كمذيعة، وشركة طيارة، التي شاركت هي في تأسيسها منذ عدة سنوات، ويشارك معهم شركة رايم برودكشنز رامي السكري.

وفي الحلقة الثانية حرصت هند صبري على التواصل مع فريق عمل مسلسل "أسود فاتح"، عبر برنامج "السكايب"، وكان أولهم مخرج العمل كريم العدل وزوجته من الحجر الصحي بمرسى علم، وبعدها تواصلت مع النجم أحمد فهمي عبر سكايب وكان ختامها مع النجمة هيفاء وهبي.

تأسيس شركة طيارة

وجدير بالذكر أن شركة طيارة متخصصة في إنتاج المحتوى الرقمي من أغاني وإعلانات وبرامج، أسسها كل من النجمة هند صبري ومحمد البسيوني ورامز يوسف منذ عدة سنوات، وقدمت الشركة عدة إنتاجات ناجحة مثل أغنية سقفة وسنة بنودعها وبرنامج العب يا نجم والعديد من الإنتاجات الأخرى التي حققت نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية.

شركة رايم برودكشنز

أما شركة رايم برودكشنز فهي متخصصة أيضًا في إنتاج وكتابة المحتوى للبرامج والإعلانات، وأشهر ما قدمته هي برامج الفرنجة لشيكو وهشام ماجد وفهمي وبرنامج الفاميليا لأحمد أمين، وأسسها رامي السكري.