[AlbAd2]
منوعات

تحميل تحديث ببجي 2.4 PUBG Mobile إضافات مذهلة وقوية

تحميل تحديث ببجي 2.4 PUBG Mobile

تحديث PUBG 2.4، آخر تحديث 2023، باسم “محاكمة المحارب” أو “تحدي المحارب”. وهي من الإصدارات القوية، بالإضافة إلى المقدمة، فهي تضيف أيضًا ميزات قوية مثل تعديل الخرائط وحل المشكلات السابقة أسلحة جديدة ومركبات عالية السرعة مثل سيارات رقصة الأسد والتكنولوجيا الجديدة أحب مهارات المقاليع والتمويه التكتيكي، هل أنت مستعد لألعاب القتال الآسيوية الرائعة؟ هذا هو تحديث PUBG Mobile الذي يمنحك جميعًا، لذا إليك رابط تحميل تحديث ببجي 2.4 PUBG Mobile إضافات مذهلة وقوية بانتظارك في تحدي المحارب.

تحميل تحديث ببجي 2.4 PUBG Mobile
تحميل تحديث ببجي 2.4 PUBG Mobile إضافات مذهلة وقوية

تحميل تحديث ببجي 2.4 PUBG Mobile إضافات مذهلة وقوية

يمكن تنزيل التحديث الجديد للعبة PUBG Mobile على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android و iPhone فور وصولها إلى الإنترنت في الساعة 11 صباحًا يوم 6 يناير 2023. ويمكن تنزيل الإصدار الجديد من PUBG Mobile 2.4 من خلال متجر التطبيقات للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android و استمتع بخدمات إضافية على Google Play معارك جديدة، عند الانتهاء يمكنك الحصول على العديد من الهدايا والمكافآت التي تؤهلك للفوز عندما تدخل مهام أخرى أمام منافسيك في ألعاب PUBG.

إضافات تحديث ببجي 2.4

تم تقديم الكثير من المحتوى الجديد إلى اللعبة، ووفقًا للإصدار التجريبي من هذا التحديث، سيواجه اللاعبون مخلوقات NPC و zeppelins وسلالم وعناصر قابلة للبيع مثل العينات البيولوجية والمعالجات (GPUs) والعدسات وأكوام الذهب . كما تم إضافة نوع جديد من المركبات يسمى Dancing Lion، وهو مركبة مقعدين يتميزان بالسرعة الفائقة والقفز السريع.

من حيث الأسلحة، تمت إضافة أسلحة قوية مثل الأقواس المتفجرة. بالإضافة إلى الخطافات التي تسمح للاعبين بالقفز والطيران، تمت إضافة منطقة جديدة تسمى “ساحة فنون الدفاع عن النفس”. ما لا يمكن نسيانه هو التحديث الجديد من الخريطة وحل المشاكل السابقة .

قدمنا لكم تحميل تحديث ببجي 2.4 PUBG Mobile إضافات مذهلة وقوية، الجدير بالذكر أن الشركة المسؤولة عن تطوير لعبة PUBG تقوم بتحديث الإصدار المتاح على الموقع الإلكتروني متى تم إصدار تحديث جديد، حتى تتمكن من تنزيل هذا التحديث في 6 يناير، وهو التاريخ المحدد الذي سيصدر فيه التحديث للهواتف، و سيكون متاحًا حتى اليوم الخامس عشر من الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى