كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن رغبته في معانقة لاعبي الريدزعند العودة للتدري

ليفربول,الدوري الإنجليزي,البريميرليج,كلوب,الريدز,يورجن كلوب,فيروس كورونا

الإثنين 6 يوليو 2020 - 04:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كلوب: أرغب في معانقة لاعبي ليفربول وكورونا يمنعني

كلوب: أرغب في معانقة لاعبي ليفربول وكورونا يمنعنيترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي
كلوب: أرغب في معانقة لاعبي ليفربول وكورونا يمنعنيترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن رغبته في معانقة لاعبي الريدزعند العودة للتدريبات بعد فترة من الغياب منذ توقف النشاط ومنع التدريبات بسبب تفشي فيروس كورونا.

كلوب: أحب لاعبي ليفربول كثيرًا

وقال كلوب، في حوار مع BT SPORTS: "أرغب في معانقة اللاعبين، هذا أول شيء أرغب في فعله، لقد مر وقت طويل منذ أن رأيتهم، فأنا أحبهم كثيرًا، ولكن لا أستطيع هذا بسبب فيروس كورونا".

وأضاف المدير الفني الألماني يورجن كلوب، أنه عند العودة لن تكون المعانقة ممكنة وستبقى التدابير الاحترازية بسبب التباعد الاجتماعي في ظل انتشار فيروس كورونا إلا أن كرة القدم ستعود في نهاية المطاف.

وواصل مدرب فريق ليفربول الإنجليزي حديثه قائلًا: "لكن علينا أن نكون محترفين منذ اليوم الأول، وعلينا أن نتحقق أولاً من الحالة الفردية، وبعد ذلك بمجرد أن نعرف ذلك، يمكننا من هذه النقطة أن نبدأ".

عودة الدوري الإنجليزي

وتبحث أندية الدوري الإنجليزي إجراءات استئناف النشاط مرة أخرى واستمرار 92 مباراة متبقية من عمر البريميرليج، في ظل خطة موضوعة يوم 8 يونيو المقبل عبر ملاعب محايدة وبدون أي حضور جماهيري مع عدد من الإجراءات الاحترازية مثل منع السلام والبصق على الأرض لمنع تفشي فيروس كورونا.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق ليفربول مسابقة البريميرليج بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي أقرب منافسيه، وبحاجة لفوزين فقط من أجل التتويج باللقب الأول في نسخة البريميرليج، والـ19 من عمر الدوري الإنجليزي الغائب عن الفريق منذ 30 عامًا.