حرصت الفنانة حنان ترك عن مشاركة جمهورها بدعاء لليوم الخامس عشر من شهر رمضان 2020.

رمضان,شهر رمضان,رمضان 2020,حنان ترك,شهر رمضان 2020,دعاء رمضان,الفنانة حنان ترك,دعاء الخامس عشر من رمضان,دعاء خامس عشر رمضان,دعاء اليوم الخامس عشر من رمضان,دعاء 15 رمضان,دعاء 15 من رمضان,دعاء الخمسة عشر

السبت 19 سبتمبر 2020 - 05:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| حنان ترك تشارك متابعيها بدعاء اليوم السادس عشر من رمضان

حنان ترك
حنان ترك

حرصت الفنانة حنان ترك على مشاركة جمهورها بدعاء اليوم السادس عشر من شهر رمضان 2020.

ونشرت حنان ترك عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة لدعاء اليوم السادس عشر، ومكتوب بها: "ربي وإن رأيتني أبتعد عنك وأتبع هوى نفسي.. رجوتك بأن تصلح قلبي وتردني إليك ردًا جميلًا".

وكانت الفنانة حنان ترك قد أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تداول رواده تويتة من حساب مزيف منسوب لحنان ترك، متمنية من خلالها حذف أعمالها القديمة بسبب عدم ارتدائها للحجاب بها.

وقالت في التغريدة التي نشرت على لسان حنان ترك:" كم تمنيت لو حذفوا جميع أفلامي كنت فيها بلا حجاب"، وجاء هذا الكلام تعليقًا علي صورة لها بالحجاب وبدون مكياج.

حساب حنان ترك الأصلي

وفي الحقيقة أن حنان ترك لا تملك إلا حساب رسمي واحد على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، وهو موثق بالعلامة الزرقاء.

وكانت آخر التغريدات الخاصة بحنان ترك على هذا الحساب هو تعليقها على انتشار فيروس كورونا، الذي قالت فيها:" حدثت نفسي كثيرا في تلك الأيام العصيبه عن نبي الله يونس و دعاءه العظيم الذي يصرخ فيه بكل وحدانيه وبكل توحيد انه ''لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين" ما احوج البشريه كلها ان تقوله وتهتز اركانها بمعانيه ... فلا سبيل من الخروج من الظلمه  الا بالاعتراف بالذنب والرجوع الي الله".

 

🤲🤲🤲🙏 pic.twitter.com/EMhg3Iui8p

— Hanan Turk (@HanannTurk) May 9, 2020