أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها وذلك لنجاح مسلسل "خيانة عهد"

حلا شيحة,يسرا,هشام سليم,الفنانة يسرا,الفنانة حلا شيحة,خيانة عهد,مسلسل خيانة عهد,الحلقة 14 من خيانة عهد,تفاصيل حلقة 14 خيانة عقد,حلقة 14 من خيانة عهد,مسلسل خيانة عهد الحلقة 14,الحلقة الرابعة عشر من خيانة عهد,المجمة حلا شيحة,يسرى,الفنانة يسرى,نور هشام سليم,نورا هشام سليم الفنان هشام سليم

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 20:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| يسرا: "خيانة عهد" برد قلبي.. وفخورة بموقف هشام سليم تجاه ابنه نور

يسرا
يسرا

أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها وذلك لنجاح مسلسل "خيانة عهد"، والمذاع عبر قنوات الـ”cbc” خلال الموسم الرمضاني الحالي 2020، وأشادت بتمثيل الفنان خالد أنور.

وظهرت الفنانة يسرا من منزلها كضيفة على برنامج “mbc trending” عبر تطبيق “skype”، وقالت: "خالد أنور ممثل جيد.. وأنا أول مرة أشوف المشهد اللي بيجمعه مع حلا شيحة وجومانا مراد واتخضيت لأنهم عاملين شغل حلو أوي".

تفاصيل مشهد قتل "هشام" من خيانة عهد

وأشارت الفنانة يسرا أن مشهد موت "هشام" وهو خالد أنور، والذي يجسد ابنها في "خيانة عهد" كان سبب في تذكيرها بوالدتها، والتشابه جاء في نقطة فراق شخص قريب، وأن تفيق على فقد شخص عزيز، سواء كان هناك خلافات بينكما أم لا.

وتقدمت الفنانة يسرا بالشكر لكل جمهورها، وزملاؤها الذين حرصوا على الإشادة بها، وأن إحساسهم بها، كان فوق مستوى توقعاتها، وبالنسبة لها وصفتها أن العمل "برد قلبي"، لأنه وصل للجمهور بهذه الطريقة.

وعن تحضيرها للمشهد، أكدت أن موقف الدخول للمشرحة يتطلب من أي فنان الصراخ، ولكن رؤية المخرج سامح عبد العزيز أن تختلف عن الآخرين، فكشفت له يسرا عن أنها تعرضت من قبل إلى ظرف عصيب، عندما صرحوا لها أن والدتها تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وتابعت يسرا أنها استحضرت موقف موت والدتها، وهذا أصابها بحالة رعشة، وعدم سيطرة على أعصابها، وأنها أصبحت مثل الذين يتعرضون للكهرباء، وفي لحظة تحضيرها للمشهد ذكرتها بلحظة وفاة والدتها.

وكشفت الفنانة يسرا أن البشر دائمًا ما يتعرضون للعديد من الصدمات في حياتهم، وهذا  يجعل الشخصيات يتغيرون دون قصد، وبعد موت "هشام" بالفعل سيؤثر ذلك  على "عهد" كثيرًا، وتراجع حساباتها.

وهنأت الفنانة حلا شيحة يسرا عبر مكالمة هاتفية، وأكدت حلا أنها شاهدت الحلقة، وأنها بكت كثيرًا في مشهد وفاة هشام، ومثلها مثل الكثير من المشاهدين تضايقت من دور "فرح" والذي تجسده هي، وقتلها لابن أختها "هشام" وهو خالد أنور، مشيرة إلى سعادتها بهذا الدور لأنه مختلف، وأنها كانت ستتنازل عن الدور، إلا أن رشحه لها المخرج، والمنتج، والفنانة يسرا.

وتابعت الفنانة يسرا الحديث، وأكدت أن الكره هو أسوء صفة يمكن أن تتواجد بالإنسان، وأشارت إلى أن الحلقات القادمة ستشهد تحول بشخصية "عهد"، وأن الأحداث لن تنتهى عند هذا الحد، وأن موت "هشام" هو بداية لمرحلة مختلفة.

وأشادت الفنانة يسرا بالفنانين الشباب الذين شاركوها بمسلسل "خيانة عهد"، وهم تيام قمر، وهنادي مهنا، خالد أنور، مؤكدة أنها دائمًا تحرص على تشجيع الشباب الموهوب.

يسرا تشيد بنور هشام سليم

وبسؤال يسرا عن نور هشام سليم، وتحوله جنسيًا والذي أثار الجدل كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، قالت: "فخورة جدًا بهشام وموقفه.. وفخورة بنور لأنه جرئ ويعترف بالمرحلة التي عاش بها.. ويصرح به بكل حرية.. ونور سوي وهشام أب رائع جدًا".

وأضافت أنها ترى أن هشام سليم وقف بجانب نجله نور بطريقة رائعة، وهذا جعل من الأزمة شئ مختلف بالنسبة للجمهور، وأشادت بعائلة زوجها، سواء نور، أو هشام، أو والد زوجها فهم من أفضل الشخصيات.