تمكنت الشرطة البريطانية بالقبض على عصابة مكونة من إمرأة رومانية وابنها، قاموا بثلاث سرقات خلال الفترة الماضية

فرانك لامبارد,سرقةمنزل لامبارد,عصابة المشاهير,مالك ليستر السابق

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 01:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"عصابة المشاهير" تقودها امرأة.. سرقت منزل لمبارد ومالك ليستر

فرانك لامباردليست المرة الأولى التي يُسرق فيها منزل لامبارد يذكر أن منزل فرانك لامبارد سُرق ثلاث مرات قبل هذه الواقعة، حيث تعرض للسرقة في 2005، و2008 وسُرقت منه سيارات باهظة الثمن، كما تم سرقته في 201
فرانك لامباردليست المرة الأولى التي يُسرق فيها منزل لامبارد يذكر أن منزل فرانك لامبارد سُرق ثلاث مرات قبل هذه الواقعة، حيث تعرض للسرقة في 2005، و2008 وسُرقت منه سيارات باهظة الثمن، كما تم سرقته في 201

تمكنت الشرطة البريطانية، من القبض على عصابة مكونة من امرأة رومانية وابنها، قاموا بثلاث سرقات خلال الفترة الماضية لمنازل مشاهير أبرزهم فرانك لامبارد.

تفاصيل القبض على عصابة منازل المشاهير

وأكدت صحيفة "ذا صن" أن العصابة مكونة من شخصين فقط، أم وابنها، وخلال الفترة القصيرة الأخيرة تمكنوا من السطو على 3 عمليات.

وأشارت الصحيفة، إلى أن من بين المشاهير الذين تعرض منزلهم للسرقة، فرانك لامبارد المدير الفني الحالي لفريق تشيلسي.

وتابعت: "قامت العصابة بالسطو على منزل لامبارد ، والذي تبلغ قيمته 12 مليون جنيه إسترليني، وتمت سرقة محتوياته من ساعات وتُحفة ثمينة قيمتها 75 ألف دولار، موضحة أن السرقة حدثت دون تعرض لامبارد أو زوجته لأي خطر.

وأكملت: "الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على سيدة رومانية تبلغ من العمر 47 عامًا، وابنها البالغ 29 عامًا، ومن المقرر أن يتم تقديمهما للمحاكمة يوم 20 يوليو المقبل".

بعد لامبارد.. سرقة منزل عارضة أزياء ومالك ليستر الراحل

وأشارت إلى أنه بعيدًا عن سرقة منزل لامبارد، تم اقتحام وسرقة منزل فيتشاي سريفادانابرابا، مالك نادي ليستر سيتي، والذي تُوفي  في وقت سابق.

وأكدت عائلة فيتشاي مالك لستر سيتي الراحل، أن منزلهم تعرض للسرقة في قيمة 1.2 مليون دولار.

بالإضافة إلى لامبارد ومالك ليستر سيتي الرحل، تمكنت العصابة من سرقة منزل عارضة الأزياء البريطانية تامارا إكليستون للسرقة وبلغت قيمة المسروقات حوالي 62 مليون دولار.

ليست المرة الأولى التي يُسرق فيها منزل لامبارد

يذكر أن منزل فرانك لامبارد سُرق ثلاث مرات قبل هذه الواقعة، حيث تعرض للسرقة في 2005، و2008 وسُرقت منه سيارات باهظة الثمن، كما تم سرقته في 2018، قبل المرة الرابعة على يد العصابة المقبوض عليها.