كشف المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة هكشف المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة هيفاء وهبي أن محمد الوزيري مدير أ

هيفاء وهبي,ابنة هيفاء وهبي,هيفا وهبي,هيفا وهبى,حفيدات هيفا وهبي,حفيديتي هيفاء وهبي,حفيدتي هيفا وهبي,أحفاد هيفاء وهبي,أحفاد هيفا وهبي,ابنة هيفا وهبي,محمد الوزيري,هيفاء وهبي ومحمد الوزيري,هيفاء وهبي ومدير أعمالها,مدير أعمال هيفاء وهبي,مدير أعمال هيفاء وهبي السابق,الحفيدات هيفاء وهبي

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 08:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| محامي هيفاء وهبي لمحمد الوزيري: اعتذر لأن القادم أصعب

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

كشف المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة هيفاء وهبي أن محمد الوزيري مدير أعمال هيفاء قد استولى على بعض الأموال من حساب هيفاء بدون وجه حق، وأن الدعوى التي أقامتها هيفاء مذكور بها ذلك.

وقال محامي هيفاء وهبي خلال برنامج “mbc trending” إن هيفاء وهبي سترفع مجموعة من القضايا على محمد الوزيري لأسباب أخرى، وأن اتهامه بسرقة 63 مليون جنيه، وتحصيل مستحقاتها من المنتجين لصالحه، هي أول الدعاوي المقدمة بين الثنائي.

وأشار محامي هيفاء وهبي أن محمد الوزيري كان ينقل الأموال بموجب تفويض من هيفاء بحسابها الخاص، إلى حسابه، وأن معهما الأدلة التي تثبت إدانته.

ووجه "قنطوش" محامي هيفاء وهبي بنصيحة لمحمد الوزيري قائلًا: "بجد أنا مشفق عليك إن اللي جاي صعب.. ولو أنت حريص على اسمك وعلى نفسك من الاتهامات والداعوي القضاية التي ستلاحقك بالفترة القادمة.. وأن اللي أتعمل مش سهل.. وهنرد الفترة الجاية بحاجات كتيرة أوي".

واستكمل ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي أن هناك في الفترة القادمة مجموعة من الإجراءات المتخذة ضد محمد الوزيري، مشيرًا إلى أنه  ما زال في نطاق الجنح، ولم  يتجه إلى الجنايات.

وأكد ياسر قنطوش محامي هيفاء أن محمد الوزيري يعلم جيدًا فكرة الجنايات، وأنه عنده جنايتين، ليست واحدة، وأن عقوبة هذه الجنايات لا تقل عن 15 عامًا لكل قضية، وذلك غير الجنح، وأشار "قنطوش" أن هناك ما يقرب من 12 قضية بمكتبه ولكن حتى الآن لم  يرفع إلا واحدة فقط.

وأضاف ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي أنه ليس بينه، وبين محمد الوزيري أي أمور شخصية، وأنه يفضل التصالح على إقامة الدعاوي، وأيضًا من جانبها هيفاء وهبي لا تريد إلى أن يعتذر لها، ويعطيها أموالها، وأن ليس هناك أي أمور شخصية بين الطرفين، أو دافع للانتقام.

وتابع ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي، أن الرأي العام الفترة المقبلة سيظهر له الحقيقة، وأن إتهامتهم جميعها بناءًا على حق، وليست باطل، وهناك العديد من الشهود الذين سيشتركون في الدعوى، وأن القادم صعب عليه.

وتسببت الفنانة هيفاء وهبي في الجدل كثيرًا بالأيام الماضية وذلك بعد إقامتها لدعوى قضائية ضد مدير أعمالها السابق محمد الوزيري تتهمه بالاستيلاء على ما يقرب من 64 مليون جنيه من أموالها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ضد وزيري بعد اتهامه بالسرقة #MBCTrending #MBC4 @haifawehbe

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on May 8, 2020 at 1:24pm PDT