أكدت النجمة اللبنانية ندي أبو فرحات أنها سعيدة بنجاح الجزء الأول من مسلسلها "النحات"، وأنها تتوقع نجاحًا أكبر

رمضان,سوريا,مسلسلات رمضان,مسلسل,فلسطين,لبنان,الجزائر,دراما,مسلسلات,امل بوشوشة,أمل بوشوشة,رمضان 2020,باسل خياط,مسلسل النحات,النحات,مسلسل النحات13,مسلسل النحات 13,ليا بو شعيا,مسلسل النحات قصة

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 08:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ندى أبو فرحات: سعيدة بالجزء الأول من "النحات" والمنتج لم يبخل على العمل

ندى أبو فرحات- مسلسل النحات
ندى أبو فرحات- مسلسل النحات

 

 

أكدت النجمة اللبنانية ندي أبو فرحات أنها سعيدة بنجاح الجزء الأول من مسلسلها "النحات"، وأنها تتوقع نجاحًا أكبر للجزء الثاني وخصوصًا أن شركة I see media والمنتج إياد الخزوز لم يبخلوا على العمل.

 

 

فيما وافقتها الكاتبة بثينة عوض أن توافر العناصر الإنتاجية ساعد كثيرًا في تحقيق ما كتبته على الورق وخصوصًا أن المنتج إياد الخزوز لم يبخل على العمل أبدًا، بالإضافة لعرضه على قنوات كبيرة ولها مشاهديها عبر العالم هي مجموعة قنوات أبو ظبي.

 

مسلسل" النحات" من تأليف بثينة عوض وإخراج التونسي مجدي سميري وانتاج I see media - إياد الخزوز - وبطولة باسل الخياط وأمل بوشوشة وليا بوشوشة وندى أبو فرحات.

 

 وتدور أحداثه حول قرار يمان أن ينتقل إلى بيت عائلته  حيث يقيم هناك لدراسة النحت في إحدى الجامعات، ولكن والدته ترفض الفكرة خاصة أن المنزل لم ينتقل إليه أحد منذ وفاة والده، ويسطير عليها الفزع والخوف من فتح باب أغلق منذ سنوات.

 

ويؤدي باسل خياط 3 أدوار بالمسلسل، تنوعت بين النحت والغناء والملاكمة، وهو العمل الذي جذبه ورأى في السيناريو الخاص به تحديا مثيرا للدرجة التي دفعته لرفض بطولة مسلسلات عربية أخرى مهمة سبق وعرض عليه بطولتها، وهي مسلسل "لعبة النسيان" الذي يعرض حاليا من بطولة دينا الشربيني، ومسلسل "أسود فاتح" لهيفاء وهبي، اتُسند الأدوار لفنانين آخرين.