أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، إصابة الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم

ريال مدريد,الدوري الإسباني,بايرن ميونيخ,لوكا يوفيتش

السبت 19 سبتمبر 2020 - 08:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ريال مدريد يعلن إصابة لوكا يوفيتش بكسر في القدم

يوفيتش
يوفيتش

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، إصابة الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بكسر في المفصل خلال التدريبات الفردية للفريق.

وأصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا يُعلن فيه إصابة مهاجمه الصربي بكسر في المفصل، إلا أن البيان لم يحدد مدة غيابه عن الملاعب خلال الفترة المقبلة.

Parte médico: Jović. #RealMadrid

— Real Madrid C.F.⚽ (@realmadrid) May 8, 2020

وقال البيان الصادر من النادي الملكي: "بعد الاختبارات التي تم إجراؤها اليوم على لوكا يوفيتش من قبل الجهاز الطبي بنادي ريال مدريد، تم تشخيصه بأنه مصاب بكسر في المفصل في عظم القدم اليمنى".

وكشف النادي الإسباني في بيانه أنه سينتظر آخر تطورات الإصابة والتقرير الطبي النهائي، والذي سوف يحدد فترة غياب مهاجم الفريق وموعد عودته من جديد للتدريبات.

وانضم لوكا يوفيتش صاحب الـ23 عامًا لصفوف ريال مدريد قادمًا من نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضي، بعد تألقه مع ناديه وقيادته لنصف نهائي اليورباليج، وتألقه في مسابقة الدوري بعدما حل ثالث هدافي مسابقة الدوري الألماني الموسم المقبل خلف ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ صاحب 22 هدفًا وباكو ألكاسير مهاجم بوروسيا دورتموند صاحب 18هدف، ثم يوفيتش برصيد 17 هدفًا.

وشارك يوفيتش منذ انضمامه لصفوف ريال مدريد في 25 مباراة، بينهم 8 مباريات كأساسي في ظل الاعتماد على مهاجم الفريق الأساسي كريم بنزيمة، وسجل هدفين خلال مبارياته الـ24 في كل البطولات، وحقق مع الفريق كأس السوبر الإسباني وسجل هدفًا في مرمى فالنسيا في الدور نصف النهائي من البطولة.