أعلنت وزارة الصحة الكويتية، وفاة أول طبيب مصري على أراضيها نتيجة إصابته بفيروس كورنا.

وفاة طبيب مصري بفيروس كورونا في الكويت_الكويت_ فيروس كورنا_ المصابين المصرين بفيروس كورونا في الكويت_احصائيات فيروس كورونا في الكويت_ المصريين في الكويت وفيروس كورونا,العالقين المصريين في الكويت

السبت 19 سبتمبر 2020 - 02:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاجل| وفاة أول طبيب مصري بفيروس كورونا في الكويت

الوقاية من كورونا في الكويت
الوقاية من كورونا في الكويت

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، وفاة أول طبيب مصري على أراضيها نتيجة إصابته بفيروس كورنا.

الكويت تعلن وفاة طبيب مصر بفيروس كورونا

نعى الدكتور باسل حمود الصباح، وزير الصحة الكويتي، الطبيب المصري، الدكتور طارق حسين مخيمر، أخصائي الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى زين، والذي وافته المنية، اليوم الجمعة، إثر إصابته بفيروس كورونا.

وقال وزير الصحة الكويتي، عبر حسابه الرسمي، بموقع التدوينات القصيرة تويتر: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أعزي نفسي وكل الزملاء بوفاة الأخ/ د. طارق حسين مخيمر، من أطباء الأنف والأذن والحنجرة في م. زين متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا المستجد. رحمه الله وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان".

إحصائيات فيروس كورونا في الكويت

 وأعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الجمعة، تسجيل 641 إصابة جديدة بفيروس كورونا، خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا في الكويت إلى 7208 حالة.

وسجلت الكويت 3 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليبلغ إجمالي عدد الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا في الكويت 47 حالة.

وقال الدكتور عبد الله السند، المتحدث الرسمي بِاسم وزارة الصحة الكويتية، إن عدد الحالات الإصابة الجديدة التي تم تسجيلها بفيروس كورونا في الكويت، بينهما 160 هنديا، 154 كويتيا، و122 مصريا، و48 بنجلاديشيا، و44 باكستانيا.

وذكرت وزارة الصحة الكويتية، أن 85 حالة من المصابين بفيرو س كورونا تماثلوا للشفاء، ليبلغ إجمالي عدد المتعافين من الفيروس 2466 حالة.

يذكر أن الكويت، قررت فرض الحظر الشامل في البلاد، بداية من الأحد المقبل، وحتى 30 مايو الجاري، بناء على تعليمات خبراء الصحة في البلاد؛ لمكافحة تفشي فيروس كورنا.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون، أعزي نفسي وكل الزملاء بوفاة الأخ/ د. طارق حسين مخيمر ، من أطباء الأنف والأذن والحنجرة في م. زين متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا المستجد. رحمه الله وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

— د. باسل حمود الصباح Dr.Basel Alsabah (@Drbaselalsabah) May 8, 2020