مشهد وحشي لفتيات في سن المراهقة تجردوا من أي مشاعر إنسانية وانتزعت من قلوبهم الرحمة، في "فيديو القطة" الذي أثا

#prison_for_the_cat_killers_فيديو القطه_حوار القطه_تعذيب القطه

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 07:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

#prison_for_the_cat_killers.. القصة الكاملة لـ"فيديو القطة"

فيديو القطةتريند #prison_for_the_cat_killers يتصدر تويتر محمد هنيدي عن "فيديو القطه": ناس ولا اتربت ولاتعرف ربنا
فيديو القطةتريند #prison_for_the_cat_killers يتصدر تويتر محمد هنيدي عن "فيديو القطه": ناس ولا اتربت ولاتعرف ربنا

تريند #prison_for_the_cat_killers يتصدر تويتر

رواد السوشيال ميديا يهاجمون فتيات "فيديو القطه"

محمد هنيدي عن "فيديو القطه": ناس ولا اتربت ولاتعرف ربنا

في ماليزيا.. أمن طنجة: لاعلاقة لنا بـ"فيديو القطه"

 

مشهد وحشي لفتيات في سن المراهقة تجردوا من أي مشاعر إنسانية وانتزعت من قلوبهم الرحمة، في "فيديو القطه" الذي أثار غضب الجميع، حيث قامت تلك الفتيات بتعذيب القطة حتى فارقت الحياة.

تريند #prison_for_the_cat_killers يتصدر تويتر
 

وانتشر "فيديو القطه" كالنار في الهشيم الذي أصبح حديث رواد السوشيال ميديا، حيث تصدر تريند "تويتر" تحت اسم "#prison_for_the_cat_killers" الذي تسائل الجميع من خلاله، هل هذا حقيقي أم هو من محض الخيال.

 

رواد السوشيال ميديا يهاجمون فتيات "فيديو القطه"

وتعاطف الجميع مع ""فيديو القطه" فمن جانبها قالت أحدى متابعات تويتر: "كانت بتعيط زي بيبي صغير قلب مكسورقلب مكسور حرفيا مع كل صرخة طلعت منها كنت بحس روحي بتتسحب #حوار_القطه".
بينما قال أخر "أنا شفت الفيديو قدامي بالصدفه و فتحتو و يارتني مافتحتو وجعلي قلبي و والله ما عارف انسي شكلها من دماغي.. ازاي في ناس عديمة الرحمه كدا! ازاي معندهمش انسانيه ولا قلب ولا اي احساس ازاي كدا ازاي دول بني ادمين اصلاً! و الله انا ما مستوعب اللي حصل دا و دي مش اول حاجه تحصل # حوار القطه".
وأضاف أخر  قائلًا"بعد فيديو القطة دا، اتأكدت تماما ان مفيش كائن مؤذي وخطر علي الطبيعة غير البشر حسبى الله ونعم الوكيل قلب مكسور #حوار_القطه".


 

محمد هنيدي عن "فيديو القطه": ناس ولا اتربت ولاتعرف ربنا

ولم يقتصر الأمر على هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي على  فتيات "فيديو القطه" فقال الفنان ممحمد هنيدي "اتربينا من وأحنا صغيرين علي حديث وقصة دخول امرأة النار في قطة  بسبب أنها حبستها …بس في ناس ولا اتربت ولاتعرف ربنا إنها تعمل في كائن برئ كده"، مضيفًا: الفيديو مش معروف مصدره اي مكان ، اي ان كان مين دول ومنين في اي مكان في العالم لازم نتعلم ونعلم ولادنا الرحمة والاخلاق عشان مايتحولوش لوحوش .

الفيديو مش معروف مصدره اي مكان ، اي ان كان مين دول ومنين في اي مكان في العالم لازم نتعلم ونعلم ولادنا الرحمة والاخلاق عشان مايتحولوش لوحوش https://t.co/06LhekFKV2

— Mohamed Henedy (@OfficialHenedy) May 8, 2020

 


وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي سرعة محاسبة  تلك الفتيات وتسليمهم للشرطة على مافعلوه تجاه تلك القطة.

في ماليزيا.. أمن طنجة: لاعلاقة لنا بـ"فيديو القطه"

والجدير بالذكر أن "فيديو القطه" نسب إلى مدينة طنجة مما استدعى أمن طنجة لتكذيب الخبر وتبين أنه يرجع إلى دولة ماليزيا، التي من جانبها قررت فتح تحقيق  لمحاسبة المتسببين  في "فيديو القطه"