كشفت الفنانة حلا شيحة عن أنها لم تنوي المشاكشفت الفنانة حلا شيحة عن أنها لم تنوي المشاركة في هذا الموسم الدرام

حلا شيحة,يسرا,بيومي فؤاد,عبير صبري,رمضان 2020,حلا شيحا,دهب عيرة,الفنانة حلا شيحة,خيانة عهد,مسلسل خيانة عهد,الحلقة 14 من خيانة عهد,تفاصيل حلقة 14 خيانة عقد,حلقة 14 من خيانة عهد,مسلسل خيانة عهد الحلقة 14,الحلقة الرابعة عشر من خيانة عهد,خالد أنور,المجمة حلا شيحة

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 06:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حلا شيحة: وجودي بجانب يسرا في "خيانة عهد" يشعرني بالأمان

حلا شيحة
حلا شيحة

كشفت الفنانة حلا شيحة عن أنها لم تكن تنوي المشاركة في الموسم الدرامي الحالي 2020، ولكن سامح عبد العزيز مخرج مسلسل "خيانة عهد"، والمؤلفان أمين جمال، وعادل سلطان تواصلوا معها، وأكدوا لها أنها دورها سيكون مميزا ومختلفا في هذا العمل.

حلا شيحة تكشف عن تفاصيل "خيانة عهد"

وأكدت حلا شيحة في تصريحات خاصة لـ"العربية .نت" أنها وافقت على الدور بعد حديثها مع مخرج العمل، وتعرفها على تفاصيل العمل، والشخصية، والتي وجدت به الكثير من الأحداث المثيرة، والمميزة على حد تعبيرها.

وعن شخصية "فرح" والتي تقدمها من خلال أحداث مسلسل "خيانة عهد" فكشفت عن أنها تختلف تمامًا عن ما قامت من أدوار على مدار مسيرتها الفنية، وأنها المرة الأولى الذي تقدم بها أدوار الشر، مشيرة إلى أن هذا أسعدها كثيرًا، وسيكون إضافة لها.

وأضافت حلا شيحة أن دور "فرح" من الأدوار المثيرة للاهتمام بشكل كبير، لما به من تركيبة مختلفة، ومعقدة، وغامضة، مشيرة إلى أن كون الفنانة القديرة يسرا هي بطلة العمل جعلها تشعر بالأمان.

وتابعت حلا شيحة-أن بعض الجمهور أصابه الصدمة بسبب الشر الذي تجمع كله في شخصية "فرح"، مما جعله يتفاعل معها.

وصرحت حلا شيحة أن الفنانة يسرا هي من حرصت على ترشيحها، ومشاركتها لهذا العمل، وأنها وجدت أن دور "فرح" يتناسب معها كثيرًا، مشيرة لى أنه ذلك فخر كبير لها، وثقة غالية، وذلك لأن الفنانة يسرا إنسانة رائعة على حد وصفها، وتتمتع بجماهيرية كبيرة، وتضع بصمتها الخاصة على اي عمل فني.

وأضافت حلا شيحة أن الفنانة يسرا تحرص دائمًا على إزالة التوتر أثناء التصوير، بروحها المرحة، وهذا الذي ساعدها كثيرًا للإطمئنان، وأداء الدور على أحسن وجه، وأيضًا لما تتمتع به يسرا من بساطة على تعبيرها.

وعن الإجراءات الإحترازية التي تتبعها أسرة مسلسل "خيانة عهد" من اجل مواجهة "كورونا المستجد" كشفت حلا شيحة أن هذا الأمر لم يكن سهل، وأنه أحيانًا يتسبب في وقت التصوير، وأن الشركة المنتجة تحرص على إتباع كافة الإجراءات.

وأوضحت حلا شيحة أن هذا الموسم الرمضاني 2020 به منافسة قوية، وذلك لحرص الكثير سواء النجوم الكبار، أو الشباب تقديم أفضل ما يمكن، وأن منافستهم من خلال "خيانة عهد" وعمل أسرة المسلسل كتلة واحدة مترابطة، كان له تأثير إيجابي على الجمهور.

تفاصيل مشاركة حلا شيحة في فيلم "إلا أنا"

وبسؤالها عن أحدث أعمالها وهو فيلم "إلا أنا" كشفت أن الفنان تامر حسني هو من رشحها لهذا العمل، وأعربت عن سعادتها بذلك، وأنها تقوم من خلاله بدور مختلف، وهي شخصية كوميدية، وأن إختلاف الدور هو الذي شجعها على العودة للسينما مرة أخرى بعد غياب  يقرب من 14 عامًا.