نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صور جديدة لها، بالزي الرمضاني، في أول ظهور لها بعد تحريرها محضر ضد مدير أعما

مصر,ياسمين صبري,السعودية,هيفاء وهبي,هيفاء,ابو هشيمة,هيفا وهبي,وهبي,كليب,احمد ابو هشيمة,هيفا,هيفاء وهبي ت,احمد ابو هشيمه,احمد ابو هشيمة وياسمين صبري,ابو هشيمة تسريب,هيفاء وهبي 2020,محمد وزيري,هيفا وهبه

السبت 31 أكتوبر 2020 - 17:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول ظهور لـ هيفاء وهبي بعد الاستيلاء على أموالها

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صور جديدة لها، بالزي الرمضاني، في أول ظهور لها بعد تحريرها محضر ضد مدير أعمالها المصري، واتهامه بالاستيلاء على مبلغ 63 مليون جنيه.

ونشرت هيفاء وهبي على حسابها الشخصي بموقع "انستجرام" صور لها وهي مرتدية عباية ذهبية اللون، مطرزة من الوسط والصدر واليدين، وجزمة مطرزة، وعلقت على الصور قائلة "رمضان 2020".

 

وكانت هيفاء وهبي قد حررت محضرًا ضدو كيل أعمالها وقالت في البلاغ:"إن هيفاء وهبي وكلت المشكو في حقه ليقوم مقامها وينوب عنها بالتفاوض مع الغير بخصوص حفلاتها الفنية والغنائية والأفلام السينمائية والبرامج والمسلسلات التلفزيونية والدعايات، وكذلك التوقيع على العقود الخاصة بتلك الأعمال بالشروط التي يتم الإتفاق عليها وقبض بدلاتها وإعطاء الإيصالات وذلك في مصر".

وتابعت الشكوى أن المدعو ضد قد استولى على مبالغ مالية أخرى كبيرة نظير قيمة الحفلات والبرامج التلفزيونية والمسلسلات الخاصة بها التي كان يتقاضاها من المنتجين، وبدلًا من تسليمها للشاكية كان يقوم بالاستيلاء عليها لحسابة الخاص بهدف الإضرار بالشاكية و الاستيلاء على أموالها.

 

وأشار البلاغ، إلى أن الجريمة المنسوبة للمشكو في حقه أنه خائنًا للأمانة مستغلًا التوكيل المحرر له من قبل الشاكية على الرغم من أنه يتقاضى أجرًا نظير عمله كمدير لأعمال الشاكية، وبذلك يكون المشكو في حقه مرتكبًا الجريمة المؤثمة بالمادة 341 من قانون العقوبات.

 

وقد تم تأجيل مسلسل "أسود فاتح" للفنانة هيفاء وهبي والذي كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الحالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on May 7, 2020 at 9:40am PDT

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on May 7, 2020 at 10:00am PDT