أصدر نادي سامبدوريا الإيطالي، بيانًا رسميًا، يعلن فيه إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد.

يسرا,بيومي فؤاد,عبير صبري,رمضان 2020,حلا شيحا,دهب عيرة,خيانة عهد,مسلسل خيانة عهد,الحلقة 14 من خيانة عهد,تفاصيل حلقة 14 خيانة عقد,حلقة 14 من خيانة عهد,مسلسل خيانة عهد الحلقة 14,الحلقة الرابعة عشر من خيانة عهد,خالد أنور,مقتل خالد أنور,حلا شيحا تقتل خالد أنور,حلا شيحا تقتل ابن أختها

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 22:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فرح تقتل ابن أختها ويسرا تنهار.. تفاصيل الحلقة 14 من "خيانة عهد"

يسرا وخالد أنور من مسلسل خيانة عهد
يسرا وخالد أنور من مسلسل خيانة عهد

شهدت الحلقة الـ14 من مسلسل "خيانة عهد" عددًا من الأحداث، حيث اكتشف الفنان خالد أنور، والذي يجسد دور "هشام" أن خالته "فرح" وهي حلا شيحا على علاقة بصديقته "شيرين"، وهي جومانا مراد، والثنائي كان بينهما اتفاق لجعله مدمن، وذلك انتقامًا من والدته.

خالد أنور يكشف خيانة فرح لوالدته في الحلقة الـ14

وبالفعل حرص خالد أنور "هشام" على مواجهة "فرح" وشيرين بهذه الحقيقة، ولكن حلا شيحا أصرت على إنكار العلاقة بينها وبين "شيرين"، وتوريط  الأخيرة فقط، كاشفة أنها تقوم بدفع الأموال لجومانا مراد من أجل إبعاده عن طريق المخدرات.

وخلال المشادة، حاولت الفنانة حلا شيحا "فرح"، منع الفنان خالد أنور من الخروج من منزل "شيرين"، والذهاب لوالدته "عهد" وهي يسرا، وافصاحه عن الحقيقة، وأنها وراء إدمان نجلها، وخلال إمساكها به سقط "هشام" خالد أنور في الأرض ليصاب بحالة نزيف حاد بالرأس.

حلا شيحا تقتل ابن أختها "عهد"

وبعد سقوط "هشام" حاولت "شيرين إنقاذ الموقف، وأن تسعف خالد أنور، ولكن حلا شيحا "فرح" منعتها من ذلك، خوفًا من فضحها أمام "عهد"، وكشفها لحقيقتها، وأكدت جومانا مراد أن نبضه ضعيف، وطلبت منها حلا شيحا أن تحضر جرعة من المخدرات لتظهر، وكأنه وفاة نتيجة جرعة زائدة من المخدرات، وإلقائه في مكان بعيد.

انهيار يسرا بعد موت نجلها

واستطاعت الجهات الأمنية العثور على جثة "هشام"، وذهبت يسرا للتعرف عليه داخل المشرحة، ورفضت "عهد" الاعتراف بأنه ابنها، وذلك بسبب الصدمة، وبالنهاية تقبلت الوضع، وانهارت يسرا خلال تشييع الجثمان، وحرصت على ارتداء ملابس باللون الأبيض.

وكانت الفنانة حلا شيحا والتي قتلت نجل أختها "عهد"، من ضمن الحاضرين في الجنازة.