كشف الفنان أحمد المجدي عن عدم حبه لشخصية "زياد" الذي يقدمها خلال مسلسل "فرصة تانية"، والذي  يعرض عبر مجموعة من

ياسمين صبري,رمضان 2020,أحمد مجدي,أيتن عامر,فرصة ثانية,مسلسلات رمضان 2020,الفنان احمد مجدي,فرصة تانية,مسلسل فرصة تانية,مسلسل فرصة ثانية,الفنانة ياسمين صبري,آيتن عامر,الفنانة أيتن عامر,الفنانة آيتن عامر,الفنان أحمد مجدي,أحمد مجدي وزياد,أاحمد مجدي

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 06:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| أحمد مجدي يكشف عن علاقته بشخصية "زياد" في "فرصة تانية"

بالفيديو| أحمد مجدي يكشف عن علاقته بشخصية "زياد" في "فرصة تانية"تفاصيل مسلسل "فرصة تانية" وتدور أحداث مسلسل "فرصة تانية" حول علاقة "ملك" والتي تجسدها ياسمين صبري، وتبدأ أحداث العمل حول اكتشافها لخيانة
بالفيديو| أحمد مجدي يكشف عن علاقته بشخصية "زياد" في "فرصة تانية"تفاصيل مسلسل "فرصة تانية" وتدور أحداث مسلسل "فرصة تانية" حول علاقة "ملك" والتي تجسدها ياسمين صبري، وتبدأ أحداث العمل حول اكتشافها لخيانة

كشف الفنان أحمد المجدي عن عدم حبه لشخصية "زياد" الذي يقدمها خلال مسلسل "فرصة تانية"، والذي  يعرض عبر مجموعة من القنوات من خلال الموسم الرمضاني الحالي 2020.

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج “The insider” عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع من حوارهم مع الفنان أحمد مجدي، وقال: "زياد مشغول بكبريائه ودماغه ناشفة ولديه اصرار على رجوعه لملك بغض النظر على الثمن الذي يدفعه هو ومن حوله.. وبه جزء من الأنانية".

علاقة أحمد مجدي بشخصية "زياد"

ونفى الفنان أحمد مجدي وجود أي شبه بينه وبين شخصية زياد في الحياة الواقعية، لأن زياد يفضل الأنانية، وهذا لا يفضله أحمد مجدي لأنه دائمًا يحرص على مساعدة الآخرين والتفكير فيهم، وأيضًا "زياد دماغه ناشفة"، وأشار أنه لا يتميز بذلك في حياته الطبيعية.

علاقة أحمد مجدي بأيتن عامر

وعن علاقته بالفنانة أيتن عامر، أكد أحمد مجدي أن هناك علاقة صداقة تجمعه بها منذ عدة سنوات، وأنها مثل أخته، وتمثيله معها ليس به أي نوع من الخوف.

تفاصيل مسلسل "فرصة تانية"

وتدور أحداث مسلسل "فرصة تانية" حول علاقة "ملك" والتي تجسدها ياسمين صبري، وتبدأ أحداث العمل حول اكتشافها لخيانة "زياد" أحمد مجدي، وكان حينها خطيبها، وبعدها تصر على تركه، ليتزوج "زياد" من "ريهام" وهي أيتن عامر، وفي يوم زفافهما تتعرض "ملك" لحادث تفقد الذاكرة بسببه.

وعند علم "زياد" بفقدان "ملك" للذاكرة يترك ريهام نهائيًا، ويبدأ بملاحقة ملك، ويشاركها بالعمل معها، وفي حلقة الأمس اعترفت له ملك بحبها مرة أخرى.

أبطال مسلسل فرصة تانية
ومسلسل "فرصة تانية"، من بطولة ياسمين صبري، وأيتن عامر، وأحمد مجدي، ومحمود البزاوي، ونهال عنبر، وأشرف زكي، ومن تأليف مصطفى جمال هاشمن وإخراج مرقس عادل.