ظهر الفنان وائل جسار ضيفًا على برنامج التحديات "أغلب السقا" والذي يعرض عبر قنوات الـ”mbc”

وائل جسار,الفنان,أحمد السقا,أغلب السقا,برنامج أغلب السقا,الفنان أحمد السقا,وائل جسار وأحمد السقا,وائل جسار يغلب أحمد السقا,وائل جسار في إغلب السقا,وائل جسار وأغلب السقا,وائل جسار يفوزعلى أحمد السقا,وائل جسار الفائز الثالث,وائل جسار ثالث الفائزين في أغلب السقا,الفنان وائل جسار

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 06:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد غنائه لمصر.. وائل جسار ثالث فائزين برنامج "إغلب السقا"

وائل جسارالتحدي الرابع "الحذاء"
وائل جسارالتحدي الرابع "الحذاء"

ظهر الفنان وائل جسار ضيفًا على برنامج التحديات "إغلب السقا" والذي يعرض عبر قنوات الـ”mbc”، وتقدمه الفنانة رزان مغربي، وبه يتنافس الفنان أحمد السقا مع الضيوف من خلال بعض المسابقات، ونرصد لكم من خلال السطور التالية تفاصيل الحلقة.

التحدي الأول "كرة اليد" 

تشارك الفنانان وائل جسار، وأحمد السقا في تحدي "كرة اليد"، وهو لعب كرة اليد، ويعد هو التحدي الأول وربح به الفنان أحمد السقا، على المطرب وائل  جسار، بنقطة مقابل لا شئ

التحدي الثاني "السير على الحبل"

وهو عبارة عن أن يحاول الفنانان أحمد السقا، ووائل جسار السير على الحبل، وبه سقط الفنان وائل جسار، أثناء السير، واستكمل الفنان أحمد السقا ليصبح هو الفائز، وتصبح النتيجة 3 مقابل لا شئ.

وبعد ذلك طلبت الفنانة رازان مغربي من المطرب وائل جسار الغناء، فاستجاب لها، وقام بغناء "بحبك يا مصر"، مشيرًا إلى حبه الشديد لمصر.

التحدي الثالث "العيون"

يعرض من خلال هذا التحدي عيون لبعض المشاهير، ويتطلب من وائل جسار، وأحمد السقا في التعرف على صاحب هذه العيون، وفي هذه الجولة فاز الفنان وائل جسار لتصبح النتيجة تعادل 3:3.

التحدي الرابع "الحذاء"

في هذا التحدي يتشابقون النجمان أحمد السقا، ووائل جسار على إلقاء جوز من الحذاء على ماسورة عالية، ويشترط أن يتشابك الجوز بها، وعدم سقوطه على الأرض، وانتهت الجولة ولم يحرز أحدًا منهما  أي شئ، وبدأوا في تبادل الإلقاء، وبه ربح الفنان وائل جسار على النجم أحمد السقا لتكون النتيجة 7 مقابل 3.

التحدي الخامس "ذاكرة الألوان"

يعرض للفنانان وائل جسار، وأحمد السقا مجموعة من الكرات الملونة، والمرتبة بطريقة مخصوصة، ويتطلب منهم حفظ شكل  الترتيب جيدًا، لصناعة نفس الشكل بنفس الترتيب بالكرات الملونة، ووضع الكرات، وفي هذه المنافسة فاز الفنان وائل جسار، لتكون النتيجة 12 مقابل 3، وتم على أساس ذلك إلغاء التحدي السادس، لأنه بذلك حسمت الحلقة لصالح وائل جسار.

وتبرع الفنان وائل جسار بالمبلغ الذي فاز به من الحلقة لصالح مؤسسة "بهية" المصرية.