نصح ألكسندر لوكاشينكو رئيس بيلاروسيا، خلال زيارته إلى معهد الهندسة الميكانيكية، الرجال بعدة نصائح في ظل تفشي ف

رئيس بيلا روسيا.ألكسندر لوكاشينكو.فيروس كورونا.تقبيل النساء.كورونا.عرض عسكري

الإثنين 18 يناير 2021 - 07:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"بوس مراتك بس".. رئيس بيلاروسيا: اصبروا شهر واحد فقط دون تقبيل نساء لا تعرفونهم

رئيس بيلا روسيا
رئيس بيلا روسيا

نصح ألكسندر لوكاشينكو رئيس بيلاروسيا، خلال زيارته إلى معهد الهندسة الميكانيكية، الرجال بعدة نصائح في ظل تفشي فيروس كورونا.
 

لوكاشينكو:لا تحاول تقبيل نساء أخريات إن كنت رجل
وقال لوكاشينكو: "إن كنتم تقبلون أحدا فاستمروا في تقبيله، لكن لا تحاول تقبيل نساء أخريات إن كنت رجلا، هذا ليس جيدا" وفقا لوكالة سبوتنيك، متابعًا: "لا تحاولوا الاقتراب من نساء لا تعرفوهن، تحملوا شهرا واحدا".

 

وطالب رئيس جمهورية بيلاروسيا الرجال أن يستمر تواصلهم القريب ضمن العائلات فقط.
 

وأشار "لوكاشينكو"، إلى ضرورة استنشاق الهواء النظيف قائلًا: "عليكم الخروج للمشي وركوب الدراجات لتعمل الرئتين فهذا مرض الرئتين، أما إن بقيتم جالسون في المنزل بكسل ورئيتيكم لا تعملان فكيف تقدرون أن تكونوا في صحة جيدة".
 

وصرح خلال اجتماع رسمي قائلًا: "لن يموت أحد بفيروس كورونا في بلادنا.. أصرح بذلك على الملأ".
 

ووفقًا لأحدث البيانات الصادرة عن وزارة الصحة في بيلاروسيا، وصل عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 18350 مصابًا، وتوفي نحو 107 مرضى.
 

رئيس بيلا روسيا يدعو رؤساء الدول لحضور عرض عسكري رغم تفشي كورونا
وكان قد دعا رئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو، زعماء الدول للحضور إلى مينسك لحضور عرض عسكري بمناسبة "يوم النصر" على الرغم من تفشي وباء كورونا.

 

ونقلت وكالة أنباء (بيلتا) اللبيلاروسية عن لوكاشينكو قوله: "أدعو جميع رؤساء الدول، على الأقل دول الاتحاد السوفيتي السابق، إلى القدوم إلى مينسك وحضور هذا العرض العسكري".
 

وأعرب الرئيس البيلاروسي عن أمله في قدوم بعض الرؤساء على الأقل، مُشيرًا إلى أنه في حال لم يحضر أحد منهم، فسيتم العرض كالمعتاد، لكنه سيكون هناك عدد كافٍ من الأشخاص العاديين من عامة الشعب البيلاروسي.