بدأت أحداث مسلسل "الفتوة" الحلقة الـ14، بمحمود حافظ الذي يرفض خيانة زوجته مع السيدة التي يقوم بتوصيلها، لتطرده

مسلسلات رمضان,ياسر جلال,الفتوة,مسلسل الفتوة,مسلسل الفتوة رمضان 2020,الفتوه,مسلسل الفتوة الحلقة 14,مسلسل الفتوة ياسر جلال,مسلسل الفتوة 2020,مسلسل الفتوة كامل,مسلسل الفتوة اعلان,ياسر جلال الفتوة,مسلسل الفتوة الحلقه 13,الفتوة ياسر جلال,الفتوة 2020

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 08:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"الفتوة" الحلقة 14.. اعتراف رياض الخولي بقتل الجبالي وظهور والد ياسر جلال

الفتوة الحلقة 14
الفتوة الحلقة 14

بدأت أحداث مسلسل "الفتوة" الحلقة الـ14، بمحمود حافظ الذي يرفض خيانة زوجته مع السيدة التي يقوم بتوصيلها، لتطرده من منزلها.

وتدور باقي أحداث مسلسل الفتوة الحلقة الـ14، اعتراف ابنة حسن الجبالي والتي تؤدي دورها "ليلى زاهر" بأنها تحب عبده اللبان لعمتها والت تؤدي دورها مها نصار.

 

في نفس الوقت حسن الجبالي أثناء الحلقة الـ14 من الفتوة، يعود مع "ليل" ويُعيد لها والدتها ويستضيفها في منزله، وتطالبه  "ليل" بأن يذهب معها إلى المولد ويقابلها هناك.

 

فيما اعترف رياض الخولي خلال مسلسل "الفتوة" الحلقة الـ14، بأنه من قام بقتل أحمد الجبالي والد حسن الجبالي، والذي أدى دوره "فتحي عبد الوهاب" وأن أبو دعوة يشعر بالذنب لمعرفته بهذا الأمر.

 

وقام أبو دعوة بحضور المولد بعد أن امتنع عن حضوره سنوات لشعوره بالذنب من مقتل أحمد الجبالي، ليتذكر ياسر جلال طفولته وكيفية مقتل أبيه ويتأكد من أبو دعوة له ذنب في مقتل أبيه.

 

فيما تهاجم رجالة عزمي"أحمد صلاح حسني" منزل حسن الجبالي للبحث عن الكنز ويقوموا بضر والدته، لتقع على الأريكة ثابته لا تتحرك.

 

أما مي عمر فتجلس مع والدتها " عبير فاروق " ويسترجعان ذكرياتهما معا وتؤكد " ليل " لأمها أنها كان لديها يقين بأنها موجودة وتؤكد لها : لا تخافي ولن يتعرض لها إحد بأذي ، وفي نفس الوقت يضيع حصان " فضل " منه ويذهب لزوجته زينب ويبكي لها بسبب ضياعه .

 

مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال ومي عمر وأحم خليل ورياض الخلوي ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.