بدأ مسلسل "النهاية" الحلقة الـ13بقيام  المهندسة "رضوى" ناهد السباعى بطلب من "يسر"  في أن يساعدها بالوصول إلى س

رمضان,مسلسلات رمضان,مسلسل,محمد رمضان,اسرائيل,يوسف الشريف,النهاية,رمضان 2020,البرنس,مسلسل النهاية,مسلسلات رمضان 2020,سهر الصايغ,مسلسل النهاية يوسف الشريف,مراجعة,مسلسل يوسف الشريف,مسلسل النهايه,النهايه,فيلم جامد

السبت 19 سبتمبر 2020 - 04:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"النهاية" الحلقة 13..صباح تحاول قتل عزيز

النهاية- اليوم الجديد
النهاية- اليوم الجديد

بدأ مسلسل "النهاية" الحلقة الـ13بقيام  المهندسة "رضوى" ناهد السباعى بطلب من "يسر"  في أن يساعدها بالوصول إلى سهر الصايغ وزملائها في العمل الذين تم اعتقالهم.

فيما استكمل مسلسل"النهاية" الحلقة الـ13، ببحث سهر الصايغ والتي تؤدي دور "يسر" عن طعام في المكان الذي تركهها به الروبوت "زين"، وخلال عملية البحث التي تقوم بها، تجد صورة للمهندس زين الأصلي.

ويقوم الروبوت زين بمراقبة عمرو عبد الجليل والذي يؤدي دور "الريس عزيز"، وصباح "سهر الصايغ"، ولكن الروبوت زين يكشف لصباح عن نيته في تدمير من يعرفهم ليكون بمفرده معها وهي توافقه علي ما ينوي فعله.

أما عمرو عبد الجليل في مسلسل "النهاية" الحلقة الـ13، يقابل سهر الصايغ "صباح" في السوق ويواجهها ولكنها تقول له: "أعلى ما في خيلك اركبه"،ولا تسخر لأوامره، ولكن عمرو عبد الجليل يطلب منها فصل الروبوت لأنه سوف يشكل خطرًا كبيرًا الفترة القادمة، وتتبع صباح عمرو عبد الجليل وتحاول قتله.

ورد المؤلف والسيناريست عمرو سمير عاطف على منتقدي مسلسله الرمضاني 2020" النهاية" والذي يتعرض لكثير من الانتقادات منذ حلقته الأولى.

ويدور مسلسل "النهاية" حول خيال علمي عن شكل العالم بعد 100 عام، وكيف ستصبح الدول، ويرى المسلسل أن الدول العربية ستقوم بالقضاء على دولة إسرائيل، وستنتقل الحياة إلى مدينة القدس، وستتفتت الولايات المتحدة الأمريكية، وأن الجيش العربي سيقوى أقوى عسكريًا واقتصاديًا وسيقع العالم تحت وطأة الاستغلال الاقتصادي من الشركات الكبرى.

مسلسل "النهاية" بطولة يوسف الشريف وناهد السباعي وسهر الصايغ وعمرو عبد الجليل ومحمود الليثي ومن تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.