علق إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي سموحة السابق، على أزمة الثنائي أحمد فتحي وحسام عاشور لاعبا الفريق الأول بنادي

اتحاد الكرة,الاهلي,بيراميدز,حسام عاشور,عبد الله السعيد,الاسماعيلي,احمد فتحي,فايلر,إبراهيم حسن

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 13:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إبراهيم حسن: حسام عاشور ليس مشلولا.. والكرة المصرية سيئة

إبراهيم حسن: حسام عاشور ليس مشلولا.. والكرة المصرية سيئةإبراهين حسن يؤيد استكمال النشاط الرياضي واتجه إبراهيم حسن للحديث عن استئناف الدوري الممتاز، مؤكدًا أنه مع استكمال الدوري مع الحفاظ على التعليمات
إبراهيم حسن: حسام عاشور ليس مشلولا.. والكرة المصرية سيئةإبراهين حسن يؤيد استكمال النشاط الرياضي واتجه إبراهيم حسن للحديث عن استئناف الدوري الممتاز، مؤكدًا أنه مع استكمال الدوري مع الحفاظ على التعليمات

علق إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بنادي سموحة، على أزمة الثنائي أحمد فتحي وحسام عاشور لاعبا الفريق الأول بنادي الأهلي.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: "حسام عاشور من ناشئي الأهلي وهو لاعب مميز جدًا ولكنه تعرض للظلم في النادي، وأنا حزين له  فهو لم يحصل على نفس الاهتمام كما حدث مع أحمد فتحي".

إبراهيم حسن: كنت أتمنى استمرار حسام عاشور

وأضاف: "كنت أتمنى استمراره موسم آخر، وهو ليس مشلولًا لعدم التجديد له ومطالبته بالاعتزل، إنه لاعب متميز".

وعن رحيل أحمد فتحي إلى نادي بيراميدز، استرجع إبراهيم حسن قصة انتقال عبدالله السعيد إلى النادي الأهلي من الإسماعيلي عام 2011.

وتابع: "عندما كنا أنا وحسام في القيادة الفنية للإسماعيلي 2011، قام عبدالله السعيد بعمل فيلم حتى يكمل انتقاله للأهلي، وذلك عندما غضب وألقى بقميص الإسماعيلي خلال أحد المباريات".

وأشار: "عبدالله السعيد صنع هذا الفيلم مع وكيله للانتقال للأهلي عقب توقيعه له".

إبراهيم حسن: أحمد فتحي ليس من أبناء النادي الأهلي

وتابع إبراهيم حسن: "عبدالله السعيد وأحمد فتحي محترفون، ولا ينتمون لناد معين، أحمد فتحي ليس من أبناء الأهلي ليحزن منه الجماهير".

وأكمل: "الأهلي لا يعتمد على أحمد فتحي بشكل كبير، خصوصًا لعدم خوضه مباريات كثير الموسم الأخير، وليس هناك أزمة من رحيله ويوجد محمد هاني لاعب واعد بشكل كبير".

وأشاد إبراهيم حسن بمدرب الأهلي رينيه فايلر، قائلًا: "مدرب متميز وصدره رحب للحديث والنقد، وسبق وأن تواجد في الدوري السويسري خلال فترة احترافي أنا وحسام حسن هناك، ونعرف بعضنا البعض".

إبراهين حسن يؤيد استكمال النشاط الرياضي

واتجه إبراهيم حسن للحديث عن استئناف الدوري الممتاز، مؤكدًا أنه مع استكمال الدوري مع الحفاظ على التعليمات الاحترازية، مشيرًا إلى أن الدوري يلعب بدون جماهير ويتم حصر عدد المتواجدين داخل الملعب.

إبراهيم حسن: أرغب في التدريب بالخارج
واختتم إبراهيم حسن حديثه: "إلغاء الدوري سيضر أندية عديدة ويعرضها للظلم بسبب العوائد المادية في الفترة المقبلة، ومنظومة الكرة المصرية من أسوأ ما يمكن، وأرغب في التدريب خارج مصر".