منوعات

تردد قناة SSC Sport 1 الناقلة لمباراة النصر والاتحاد اليوم في كأس السوبر السعودي

تردد قناة SSC Sport 1

وستقوم قناة SSC ببث مباريات بطولة كأس السوبر السعودي التي أعلن عنها الاتحاد السعودي لكرة القدم في وقت سابق، والتي ستقام وفق النظام الجديد للحدث بين أربعة فرق، ويتأهل الفائزون في المواجهة بين النصر والاتحاد والهلال والفيحاء إلى المباراة النهائية، حيث ستنقل مباراة البطولة عبر القناة الرياضية السعودية SCC، وسوف نقدم لكم تردد قناة SSC Sport 1 الناقلة لمباراة النصر والاتحاد اليوم في كأس السوبر السعودي، تابعونا.

تردد قناة SSC Sport 1 الناقلة لمباراة النصر والاتحاد اليوم
تردد قناة SSC Sport 1 الناقلة لمباراة النصر والاتحاد اليوم في كأس السوبر السعودي

تردد قناة SSC Sport 1 الناقلة لمباراة النصر والاتحاد اليوم في كأس السوبر السعودي

شارع الرياضة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي قلق للغاية ويبحث في ترددات قناة SSC Sports علي نايل سات وكافة الأقمار الصناعية الأخرى. تحاول أيضًا إعداد قنوات SSC على جهاز الاستقبال حتى تتمكن من مشاهدة الكثير من الألعاب المهمة، ومتابعة الكثير من الأحداث والبطولات المهمة، ولديها شبكة من قنوات SSC تتمتع الرياضة بعدد من حقوق البث الحصرية، مما يجعلها رائدة في مجال الإعلام الرياضي وجعلها من أهم القنوات الرياضية في الجزيرة العربية.

تردد قناة SSC Sport 1 علي نايل سات

  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • التردد: 12523.

تردد قناة SSC Sport 1 علي عرب سات

  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: رأسي.
  • التردد: 12417.

موعد مباراة النصر والاتحاد اليوم

قدمنا لكم تردد قناة SSC Sport 1 الناقلة لمباراة النصر والاتحاد اليوم في كأس السوبر السعودي، نوضح لكم موعد مباراة النصر والاتحاد اليوم، حيث قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأحد، أن تقام مباراة النصر والاتفاق على ملعب “مرسول بارك” الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر، على أن تُذاع المباراة حصرياً و مجانا على قناة SSC SPORT 1. مشغل رياضي سعودي حصري لجميع مباريات دوري روشان في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى