اشترط حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، سلامة اللاعبين من فيروس كورونا لموافقة ناديه على استئناف مسابقة

الاهلي,الدوري المصري,الزمالك,عودة الدوري,حمادة أنور

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 11:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الزمالك يضع شرطا وحيدا لعودة الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

اشترط حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، سلامة اللاعبين من فيروس كورونا لموافقة ناديه على استئناف مسابقة الدوري المصري من جديد، وعدم إلغائه.

وقال حمادة أنور خلال تواجده ببرنامج "جمهور الثالثة" على قناة "أون تايم سبورت" إن أهم شيء سلامة اللاعبين لاستئناف الدوري المصري، مشيرًا إلى أن المقارنة بين مصر وأوروبا غير منطقية على الإطلاق.

وأكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الأمور ليست مستقرة لعودة الدوري من جديد، مستدللًا بموقف ألمانيا التي أعادت التدريبات فظهرت حالة إصابة بفيروس كورونا بين اللاعبين بنادي كولن مما أدى لتعطيل الأمر من جديد.

وأضاف أنور، أنه بشكل شخصي يتمنى عودة الدوري المصري، مؤكدًا أن الزمالك فريق كبير ولا صحة للحديث عن أنه يرغب في عدم استئناف المسابقة لفقدانه فرصة المنافسة على اللقب، مشيرًا إلى أن هذا الأمر غير صحيح، مؤكدًا شرط سلامة اللاعبين سيكون ضروريًا لاستئناف المسابقة.

وأوضح عضو مجلس الزمالك، أن إلغاء البطولات لن يؤثر على الأهلي أو الزمالك، مؤكدًا أن كلا الناديان كبار ولديهم العديد من البطولات ولن تؤثر معهما بطولة العام الحالي.

وتابع، أن حالة الدوري المصري مختلفة عن أوروبا من أجل الاستكمال حيث لا يزال دور ثاني كامل متبقى مما يمنع معه تتويج أي فريق بلقب الدوري هذا الموسم.

واختتم عضو مجلس إدارة الزمالك تصريحاته مؤكدًا أن الأمر في يد الدولة، لوارتأت أن استئناف المسابقة لن يؤثر على صحة اللاعبين وضروريًا سنقوم بتنفيذ هذا الأمر.