أكد محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أن ناديه يدعم فكرة إلغاء مسابقة الدوري المصري هذ

الأهلي,الدوري المصري,الزمالك,المصري,الإسماعيلي,عودة الدوري

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 08:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

المصري يرفض عودة الدوري: صحة اللاعبين أهم

نادي المصري
نادي المصري

أكد محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أن ناديه يدعم فكرة إلغاء مسابقة الدوري المصري هذا الموسم، في ظل تفشي فيروس كورونا، وصعوبة استكمال النشاط الرياضي في ظل هذه الظروف.

وأضاف الخولي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" عبر قناة "الزمالك" أنه يوجد صعوبة لاستكمال مسابقة الدوري المصري في تلك الظروف، مؤكدًا أن صحة اللاعبين والمواطنين أهم من كرة القدم ومناقشة عودتها من جديد.

وتسائل نائب رئيس نادي المصري عن سر تمسك اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة في استئناف النشاط الرياضي مرة أخرى في ظل هذه الظروف التي تعيشها مصر والعالم كله، مؤكدًا أنه يجب أن يكون الجميع واضح في إعلاء مصلحة كل من ينتمي لهذا المنظومة الرياضية.

وأوضح الخولي، أن قرار ناديه المصري مع 13 نادي آخرين هي إلغاء المسابقة، مؤكدًا أنهم طالبوا رسميًا في هذا الأمر، مؤكدًا أن الدوري المصري بجميع درجاته يجب إلغائه.

وقال نائب رئيس المصري: "الأندية مفلسة، وإحنا كأعضاء مجالس إدارات ندفع رواتب الموظفين من جيوبنا، الشركة الراعية أوقفت الرعاية لعدم وجود نشاط، ودعم المحافظة غير موجود لأن الأهم مواجهة الوباء، والاشتراطات المذكورة غير منطقية".

واختتم محمد الخولي تصريحاته مؤكدًا، أن القرار النهائي سيكون هو قرار الدولة، مضيفًا أن الدولة إذا رأت عودة النشاط والدوري مرة أخرى فإنهم سيلتزموا بهذا الأمر.

جدل بين الأندية بسبب الدوري

شهد يوم السبت الماضي، اجتماعًا بين أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني لمناقشة استئناف النشاط، وهو ما أكد الوزير خلاله على صعوبة عودة الدوري المصري في الفترة الحالية.

وعبر عدد من أندية الدوري عن رفضها استكمال المسابقة على رأسها الزمالك والإسماعيلي ووادي دجلة، مطالبة بإلغاء النشاط وهو ما يرفضه الأهلي رسميًا.