اعترف حسن الجبالي "ياسر جلال" بحبه لليل لعم مسعد "عهدي صادق"، خلال مسلسل الفتوة الحلقة 12، وقام بقول الشعر بها

الفتوة,مسلسل الفتوة,مسلسل الفتوة الحلقة 12,مسلسل الفتوة الحلقه 12,مسلسل الفتوه الحلقة 12,مسلسل البرنس الحلقه 12,الفتوة الحلقه 12,مسلسل الفتوة ياسر جلال الحلقة 12,مسلسل الفتوه الحلقه 12,مسلسل الفتوه حلقه 12,الفتوة الحلقة 12

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 18:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الفتوة الحلقة 12.. اعتراف حسن بحبه لـ"ليل" والسر بين أبو دعوة والجبالي

مسلسل الفتوة الحلقة 12
مسلسل الفتوة الحلقة 12

اعترف حسن الجبالي "ياسر جلال" بحبه لليل لعم مسعد "عهدي صادق"، خلال مسلسل الفتوة الحلقة 12، وقام بقول الشعر بها، ولكنه صارحه بأنه يخاف أن يحبها، لأن أهلها قتلوا حنوقه.

ولكن عم مسعد نصحه بألا يأخذ ليل بذنب أهلها قبل أن يضيع الوقت، ونصحه بأن يقوم بمصارحتها.

واستكمل مسلسل الفتوة الحلقة 12، بأن قامت شكر "هنادي مهنا" بالذهب لليل "مي عمر"، لتخبرها أن والدتها تعيش في الحطابة ولكن بمنزل غير الذي يعلموه.

ويقوم أبو دعوى بسؤال الفقي "أحمد خالد صالح"، بهل يجتمع الإنسان مع من ظلمه، ليجيبه بنعم "فعند الله تجتمع الخصوم"، ويطلب منه لو هناك حل يمكن أن يقوم به ليخفف عن نفسه، ويخبره الشيخ بأن التوبة هي الحل.

وينتهي المشهد بأبو دعوة "أحمد خليل"، يقول :هقابلك إزاي يا أحمد يا جبالي".

ومن المشاهد الأهم في مسلسل الفتوة الحلقة 12، أن حسن الجبالي قام بالظهور في صورة "المتلتم" وضرب وكسر ذراع من قا بقتل حنوقه، ليقوم "ضياء عبد الخالق" برمي الفتوة الذي أصيب في النهر ويُصاب عزمي بالذهول من ظهور "المتلتم" مرة آخرى.

مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال ومي عمر وأحمد خالد صالح و أحمد خليل و رياض الخولي و أنعام سالوسة و هنادي مهنا و أحلام الجريتلي و عهدي صادق و نجلاء بدر ومحمود حافظ ومها نصار وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.