قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أنه من المتوقع أن يتم تجديد موعد الحظر الذي ينتهي الخميس المق

شهر رمضان,الحظر,متحدث الوزراء,اندر سعد,المستشار نادر سعد,تجديد موعد الحظر

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 08:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

متحدث الوزراء: أتوقع تجديد موعد الحظر لنهاية شهر رمضان الخميس المقبل

متحدث الوزراء: أتوقع تجديد موعد الحظر
متحدث الوزراء: أتوقع تجديد موعد الحظر

قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أنه من المتوقع أن يتم تجديد موعد الحظر الذي ينتهي الخميس المقبل بنفس الموعد الذي يبدأ في التاسعه مساء منذ بداية شهر رمضان المبارك.

وأشار نادر سعد في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة الآن"، المذاع على فضائية العربية الحدث مع الإعلامية لميس الحديدي إلى أنه لا يتوقع أي تغير في مواعيد حظر التجوال الجزئي الذي من المزمع تجديدة في نهاية الاسبوع وحتى نهاية شهر رمضان المبارك.

وتوقع  متحدث الوزراء أن تقتصر الاجراءات الجديدة التي ستصدر نهاية الاسبوع على إجراءات تخص عودة قطاع الفنادق للعمل طبقاً لمعايير منظمة الصحة العالمية والذي اقره الاجتماع التنسيقي الخاص بالسياحة منذ يومين.

ونوه إلي أن حالة تكدس المواطنين لا تزال موجودة خصوصًا في الخدمات التي عادت من التوقف كالشهر العقاري، مضيفاً إلى أنها طبيعة هذا المرفق الذي يحاول وزير العدل تقليل التكدس فيه بتطبيق فترة مسائية، لكنها لا تسري حاليًا مع إجراءات الحظر.

وأعلن نادر سعد عن تسيير رحلات طيران لإجلاء المصريين العالقين في الكويت ودول الخليج بدءًا بالحالات الإنسانية من النساء والأطفال وكبار السن بالكويت يوم الأربعاء المقبل، على أن يتم استقبالهم في الحجر الصحي بالمدن الجامعية.