أعلنت الفنانة الشابة نهى عابدين، اعتزالها الفن، اليوم، من خلال منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رمضان,مسلسلات رمضان,عابدين,نهى عابدين,هالة صدقي,محمد شاهين,إنعام سالوسة,محمد كيلاني,ليالينا 80,اعتزال نهى عابدين,نهى عابدين في ليالينا 80,ونوس,هياتم,مسلسلات هندية,مسلسلات سي بي سي,نهى عابدين ونوس,مسلسلات رمضان 2016

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 19:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد نجاحها في "ليالينا 80".. نهى عابدين تعتزل الفن

بعد نجاحها في "ليالينا 80".. نهى عابدين تعتزل الفن
بعد نجاحها في "ليالينا 80".. نهى عابدين تعتزل الفن

أعلنت الفنانة الشابة نهى عابدين، اعتزالها الفن، اليوم، من خلال منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

اعتزال نهى عابدين الفن

ونشرت نهى عابدين من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي قائلة: "قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم إني بفكر فيه بقالي فتره طولية ووصلت لقرار هيريحني، أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي".

وجاءت التعليقات على المنشور مؤكدة الاعتراض على قرار نهى عابدين ، فقال إحدى المعلقين: "ليه القرار دا انتي موهبة حقيقة وقدرتي تثبتي دا في فترة قليلة وشاركتي في أعمال كبيرة، وأنا متابعاكي من أول ما ظهرتي في برنامج المقالب كنتي متوقفة على نفسك وفنانة شاطرة وجميلة، إن شاء الله هيكون ليكي مكانة كبيرة".

وقال المخرج أحمد خالد أمين معلقًا على قرار نهى عابدين: "ايه ده لا لا مش صح أنتي من أكتر الناس موهبة خدي بريك بس قرار ده مش صح".

فيما علق المخرج كريم العدل على اعتزال نهى عابدين قائلًا: "أنا مش عارف أيه اللى حصل!! بس بجد أتمنى تتراجعي يا نهى عن القرار ده.. انتي ممثلة شاطرة، و للأسف احنا لسة ماجاتش الفرصة أننا نشتغل مع بعض و نفسي نجتمع مع بعض في عمل!! بلاش تحرمينا من ممثلة شاطرة زيك"، لترد عليه الفنانة نسرين أمين قائلة: "أسباب كتير أوي تخليها تاخد قرار زي ده غير أنها مش شاطرة".

 

نهى عابدين في ليالينا 80

يذكر أن نهى عابدين تشارك حاليًا في مسلسل "ليالينا 80" بالاشتراك مع إياد نصار وخالد الصاوي و غادة عادل وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح.