تواصل إذاعة القرآن الكريم بث صلاة التراويح من جامع عمرو بن العاص، اليوم الإثنين، حيث يقيم صلاة العشاء الشيخ ال

مسجد عمرو بن العاص.صلاة التراويح.صلااة العشاء.إذاعة القرآن الكريم.وزارة الأوقاف

السبت 19 سبتمبر 2020 - 01:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بث مباشر لصلاة التراويح اليوم من مسجد عمرو بن العاص

بث مباشر لصلاة التراويح اليوم من مسجد عمرو بن العاص
بث مباشر لصلاة التراويح اليوم من مسجد عمرو بن العاص

تواصل إذاعة القرآن الكريم بث صلاة التراويح من جامع عمرو بن العاص، اليوم الإثنين، حيث يقيم صلاة العشاء الشيخ السيد محمد عبد القادر علي أحد أئمة المسجد، ويقيم صلاة التراويح القارئ الإذاعي الشيخ أحمد نعينع وبنفس ضوابط بثها أمس الأحد 10 رمضان 1441هـ.

وتعرب وزارة الأوقاف عن اعتذارها للإعلاميين عن عدم استقبال أحد غير فريق عمل البث الإذاعي بإذاعة القرآن الكريم، مع عدم السماح لأي مرافق لأي من فريق العمل الوارد أسماؤهم بالكشف من دخول المسجد ، حفاظًا على الجميع.

وقررت وزارة الأوقاف المصرية، بث صلاة التراويح، بعد السماح بها وبثلاثة مصلين فقط من أكبر وأقدم مساجد البلاد وهو مسجد عمرو بن العاص بمنطقة مصر القديمة شرق القاهرة.

وقالت الوزارة في بيان رسمي اليوم السبت، إنه مع اقتراب العشر الأواخر من رمضان، وفي ظل الحرص على بث بعض الأجواء الروحية المتصلة بالشهر الكريم، قررت الوزارة بالتعاون مع إذاعة القرآن الكريم ووزارة الاتصالات، بث صلاة العشاء والتراويح إذاعيًّا يوميًّا من مسجد عمرو بن العاص بمصر القديمة بالقاهرة، بحضور إمام المسجد واثنين من العاملين به فقط.

وأضافت الوزارة أنه سيتم نقل صلاة العشاء وصلاة التراويح نقلًا مباشرًا يوميًا عبر إذاعة القرآن الكريم، مع الالتزام بعدم فتح المسجد أمام المصلين، وعدم تشغيل أي سماعات خارجية، منعًا لأي تجمع خارج المسجد أو في ساحاته الخارجية، مع الاقتصار على تشغيل سماعة داخلية واحدة على قدر تحقيق النقل الإذاعي، و قَصْر الأمر على هذا المسجد فقط.

بث مباشر لصلاة التراويح من هنا