يحل محمد الشناوي نجم الأهلي ومنتخب مصر الأول، ضيفًا على رامز جلال في برنامج "رامز مجنون رسمي بحلقة اليوم الاثن

رامز جلال,الاهلي,الشناوي,محمد الشناوي,رامز مجنون رسمي,محمد الشناوي في رامز مجنون رسمي

السبت 31 أكتوبر 2020 - 18:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد كهربا ومعلول.. تعرف على أجر محمد الشناوي في رامز مجنون رسمي

أجر محمد الشناوي في رامز مجنزن رسمي فكرة برنامج رامز مجنون رسمي  رامز مجنون رسمي هو برنامج مقالب، يعرض طوال شهر رمضان، يوميًا على شاشة "إم بي سي مصر"، و"إم بي سي 1"، ودبي و"إم بي سي عراق"، بالإضافة إل
أجر محمد الشناوي في رامز مجنزن رسمي فكرة برنامج رامز مجنون رسمي  رامز مجنون رسمي هو برنامج مقالب، يعرض طوال شهر رمضان، يوميًا على شاشة "إم بي سي مصر"، و"إم بي سي 1"، ودبي و"إم بي سي عراق"، بالإضافة إل

يحل محمد الشناوي نجم الأهلي ومنتخب مصر الأول، ضيفًا على رامز جلال في برنامج "رامز مجنون رسمي بحلقة اليوم الإثنين.

ويذاع برنامج "رامز مجنون رسمي" على قناة "إم بي سي مصر"، في تمام السادسة والنصف عقب أذان المغرب مباشرة.

أجر محمد الشناوي في برنامج رامز مجنون رسمي

وبحسب تقرير إماراتي، فإن محمد الشناوي حصل على مبلغ 700 ألف جنيه، نظير الظهور في برنامج رامز جلال هذا العام.

ويعتبر التونسي علي معلول نجم النادي الأهلي، هو أكثر لاعبي كرة القدم حصولًا على مبلغ نظير الظهور مع رامز جلال في برنامجه، هو وأشرف بن شرقي.

وأشارت صحيفة "الإمارات اليوم" الإماراتية، أن محمد الشناوي حصل على 700 ألف جنيه مصري، بينما حصل علي معلول حصل على مليون دولار، والمغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك على 700 ألف دولار.

وأكدت الصحيفة الإماراتية، أن لاعب وسط الزمالك طارق حامد حصل على 500 ألف جنيه، بينما حصل مدير فريق الكرة في الأهلي سيد عبدالحفيظ على 250 ألف جنيه.

محمد الشناوي ثالث ضحايا رامز من لاعبي كرة القدم

ويعتبر محمد الشناوي نجم الأهلي هو ثالث لاعب يقع ضحية للفنان رامز جلال في برنامج "رامز مجنون رسمي"  بعد علي معلول، ومحمود كهربا زملائه بالقلعة الحمراء.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي 

رامز مجنون رسمي هو برنامج مقالب، يعرض طوال شهر رمضان، يوميًا على شاشة "إم بي سي مصر"، و"إم بي سي 1"، ودبي و"إم بي سي عراق"، بالإضافة إلى منصة شاهد.

وتدور فكرة برنامج رامز مجنون رسمي حول استدراج الضيف من خلال الإعلامية أروى في دبي، وعندما يذهب الضيف للحلقة بجلس على كرسي "كشف الكذب"، الذي يتم خداع الضيف به، وتبدأ الإعلامية بتوجيه مجموعة من الأسئلة للضيف.

وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، والصورة الثالثة تكون لـ رامز جلال الذي يخرج منها ويُفاجئ الضيف.

ويستمر اللقاء، وخلاله يبدأ رامز جلال في صناعة المقالب بشكل متوالي حتى نهاية الحلقة، والضيف يغادر الأستوديو ليُفاجأه رامز بمقلب جديد، ويستخدم مجموعة من المقالب المتواجدة في "الملاهي" ويصل الأمر لذروته مع استخدامه لحيوانات مُخيفة.