نظم تطبيق تريانجو  tryngo بالتعاون مع شركة "بي تك " مسابقة تساعد الجمهور على الالتزام بحملة "خليك في بيتك " في

بي تك,كورونا,فيروس كورونا,خليك في البيت,tryngo,تطبيق "تريانجو",تريانجو

السبت 24 أكتوبر 2020 - 02:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

دور مجتمعي مختلف من تطبيق tryngo للالتزام بحملة "خليك في بيتك"

 تطبيق tryngo
تطبيق tryngo

نظم تطبيق تريانجو  tryngo بالتعاون مع شركة "بي تك " مسابقة تساعد الجمهور على الالتزام بحملة "خليك في بيتك " في الفترة الحالية.

و يحرص تطبيق تريانجو tryngo" خلال الفترة الماضية على القيام بمجهودات مجتمعية جيدة، وهو تطبيق تسويقي يهتم بتقييم أفضل أماكن الأكل والسفر والتسوق.

ورغم الفترة الحالية من انتشار وباء فيروس كورونا وحظر التجول إلا ان إدارة التطبيق حرصت على الاستمرار على العمل وعدم التوقف ليكون للتطبيق دور في مساعدة الجمهور على الالتزام بحملة "خليك في بيتك" من خلال عمل تقييمات لأماكن مختلفة ومميزة تقدم خدمة توصيل الطلبات للمنازل في صورة معقمة سواء مشتريات أو مأكولات و لتلبية أحتياجات الجمهور.

ويساعد التطبيق على الخروج من حالة الملل، ومن جانب آخر يهتم تطبيق "تريانجو tryngo" بتسويق هذه الأماكن المميزة والتي تقدم خدمات صحية للناس خلال فترة الركود الحالية.

ومؤخرًا أعلن تطبيق "تريانجو tryngo" عبر صفحته الرسمية على التواصل الاجتماعي عن تنظيم مسابقة "اتصور واكسب" لاختيار أفضل صورة عائلية في المنزل التزاما بحملة "خليك في بيتك".

ولاقت هذه المسابقة في المقابل تفاعل كبير من المتابعين لصفحة التطبيق ، وأسفرت المسابقة عن حصول الفائزعلى شاشة ألترا ليد 32 بوصة مقدمة من تطبيق تريانجو  tryngoو بالتعاون مع "بي تك".