ودشن النشطاء ومشجعي النادي الأهلي، عبر موقع التغريدات القصيرة هاشتاج "شعارنا الافضل عالميا"، احتفالًا بفوز شعا

النادي الاهلي,استفتاء ماركا,شعارنا الافضل عالميا,هاشتاج شعارنا الافضل عالميا,شعار النادي الاهلي,الاهلي يتصدر استفتاء ماركا,شعار النادي الاهلي الأول عالميا

السبت 19 سبتمبر 2020 - 20:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"شعارنا الافضل عالميا".. جماهير الأهلي تتغزل بالنادي بعد حسم استفتاء ماركا

شعار النادي الاهلي
شعار النادي الاهلي

تغنت جماهير النادي الأهلي بشعار القلعة الحمراء، وذلك تزامنًا مع فوزه في الاستفتاء العالمي الذي أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية عبر موقعها الإلكتروني.

ودشن النشطاء ومشجعي النادي الأهلي، عبر موقع التغريدات القصيرة هاشتاج "شعارنا الافضل عالميا"، احتفالًا بفوز شعار القلعة الحمراء بالاستفتاء، ويتصدر الهاشتاج حاليًا قائمة الأكثر تداولًا في مصر.

شعار النادي الأهلي يفوز في استفتاء ماركا
كانت صحيفة ماركا، الإسبانية قد أعلنت فتح التصويت للجماهير من أجل المشاركة في اختيار الشعار الأفضل على مستوى العالم، وشملت القائمة شعار 50 ناديًا كان من بينهم شعار النادي الأهلي.

وأعلنت صحيفة ماركا، في ساعات مبكرة من صباح اليوم الاثنين، نتائج الاستفتاء الجماهيري، حيث تصدر شعار النادي الأهلي القائمة وفاز في الاستفتاء.

وجاء شعار النادي الأهلي في صدارة الاستفتاء بعد منافسة شرسة مع نظيره العربي نادي الوداد البيضاوي المغربي الذي جاء في المركز الثاني.

وشارك في التصويت 14 مليون شخص، جاء شعار النادي الأهلي في المقدمة بعد حصوله على 3 ملايين صوت، وجاء الرجاء البيضاوي المغربي في الوصافة بـ2.9 مليون صوت.

وحل شعار نادي فلومنينسي البرازيلي ثالثًا، بعد حصوله على 167.2 ألف صوت، وجاء رابعًا شعار نادي ريال مدريد الإسباني بعد حصوله على 130.1 ألف صوت.

وجاء شعار نادي فنربشخة التركي في المركز الخامس، فيما حل شعار نادي ليفربول في المركز السادس، ثم برشلونة الإسباني سابعًا.

رواد السوشيال ميديا يدشنون "شعارنا الافضل عالميا" 

دشن النشطاء على موقع تويتر، هاشتاج شعارنا الافضل عالميا  احتفاليًا بفوز شعار النادي الاهلي باستفتاء ماركا الإسبانية، وكتب أحد المشاركين، "حلق عالي يا نسر الأهلي، إحنا جمهور الأهلي ومين يقدر علينا".

 

حلق عالي يا نسر الاهلي 🦅🦅 احنا جمهور الاهلي ومين يقدر علينا #شعارنا_الافضل_عالميا pic.twitter.com/s0xPExiaH7

— 7moDy (@7maaDaa_) May 4, 2020


وكتب آخر، "ومين غير الأهلي يستحق أن يتواجد في القمه تعبنا شويه بس كله يهون عشان الأهلي مبروك لأعظم نادي في الكون".

ومين غير الأهلي يستحق أن يتواجد في القمه
تعبنا شويه بس كله يهون عشان الأهلي
مبروك لأعظم نادي في الكون✊⁦❤️⁩#شعارنا_الافضل_عالميا pic.twitter.com/8t0FHm4d1x

— وزيـــ آلعَــــدل ـــررر 😎👌 (@AdelDoOolaa74) May 4, 2020

فيما احتفلت إحدى المشجعات، وشاركت في الهاشتاج معلقة " بعد تعب تلاته ايام وصلنا وبقينا رقم واحد عالميا هو ده الأهلى وهو ده مكانه الطبيعي".
 

#شعارنا_الافضل_عالميا بعد تعب تلاته ايام وصلنا وبقنا رقم واحد عالميا هو ده الأهلى وهو ده مكانه الطبيعي 🦅🦅⁦❤️⁩⁦❤️⁩ pic.twitter.com/MJj5WqsT3T

— Esraa Ayman (@EsraaAy07681722) May 4, 2020