أعرب الفنان آسر ياسين عن سعادته بسبب ردود الأفعال حول مسلسل "بـ100 وش"

كازابلانكا,كاملة أبو ذكري,نيللي كريم,نبيل الحلفاوي,الفنان نبيل الحلفاوي,رمضان 2020,أبلة فاهيتا,البعض لا يذهب للمأذون مرتين,آسر ياسين,مسلسل بـ100 وش,بـ100 وش,نيللي كريم وأبلة فاهيتا,أبلة فاهيتا ونيللي كريم,الفنان آسر ياسين,المخرجة كاملة أبو ذكري,موسم رمضان 202

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 19:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

آسر ياسين عن نجاح "بـ100 وش": سعيد علشان عرفنا نفرح الناس

الصورة الدعائية لمسلسل بـ100 وش
الصورة الدعائية لمسلسل بـ100 وش

أعرب الفنان آسر ياسين عن سعادته بردود الأفعال حول مسلسل "بـ100 وش" والذي يشارك به خلال الموسم الرمضاني 2020، والتي جاءت جميعها إيجابية، مشيرا إلى رأي الفنان القدير نبيل الحلفاوي، وإشادته بالعمل.

ونشرت  الصفحة الرسمية لبرنامج  “The insiderer” عبر موقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" تسجيل صوتي لآسر ياسين قال به: "سعيد جدًا إن الفنان نبيل الحلفاوي طاير بينا وبيشكر فينا.. والحمدلله ناس كتير شكرت فينا سواء فنانين أو نقاد أو غيرهم.. ودي حاجة تسعدنا وبتحسسنا إن المجهود اللي إحنا عاملينه دلوقتي.. واللي عملناه قبل كده وتعبنا فيه باين وفي مردود ليه.. وفيه توفيق الحمدلله من عند ربنا جدًا".

وأشاد آسر ياسين بمخرجة مسلسل "بـ100 وش" كاملة أبو ذكري، مشيرًا إلى أنها هي المايسترو للعمل، وروحها طاغية على المسلسل على حد تعبيره، وأنها تعلم جيدًا كيف توجه فريق العمل، و"ظابطة المكيال جيدًا".

وعن التغلب على فيروس "كورونا المستجد"، وكيف تم التصوير، أكد آسر ياسين أنهم صوروا في ظروف عصيبة جدًا، ومازلوا يواصلون التصوير في ظل التعقيم والكورونا، موضحا أنه لا بد من ذلك لأنهم لديهم مسئولية كبيرة ويجب أن ينتهوا منها.

وأنهى آسر ياسين حديثه قائلًا: "بالنسبة لي سعيد جدًا إن إحنا سبب في إن الناس في العزلة اللي هما فيها دي، تبتسم وتبقى مبسوطة ونرفه عنها".

مسلسل "بـ100 وش" من بطولة نيللي كريم، وآسر ياسين، ومصطفى درويش، وإسلام إبراهيم، وشريف دسوقي، وعلا رشدي، ولؤي عمران، وسلوى محمد  علي، وحنان يوسف، ومن تأليف أحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري.