كشفت الفنانة دينا الشربيني أن اختيارها لمسلسل "لعبة النسيان" الذي يعرض ضمن موسم رمضان 2020 كان بسبب إحتوائه ع

رمضان,دراما رمضان,مسلسلات رمضان,رمضان 2019,عمرو دياب,زي الشمس,دينا الشربيني,الفنان عمرو دياب,الهضبة,رمضان 2020,موسم رمضان 2020,عيد الحب,مسلسلات رمضان 2020,مسلسل لعبة النسيان,سباق رمضان 2020,أعمال رمضان 2020,لعبة النسيان,الفنانة دينا الشربيني,الهضبة عمرو دياب

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 09:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

دينا الشربيني: عمرو دياب طور من شخصيتي.. و"لعبة النسيان" غير مستهلك

دينا الشربيني وعمرو دياب
دينا الشربيني وعمرو دياب

كشفت الفنانة دينا الشربيني، أن اختيارها لمسلسل "لعبة النسيان"  الذي يعرض ضمن موسم رمضان 2020 كان بسبب احتوائه على غموض، وإثارة، وغير مستهلك، وأنها تبحث عن عمل قوي بعد النجاح الكبير الذي حققته العام الماضي من خلال مسلسل "زي الشمس".

دينا الشربيني تكشف عن "لعبة النسيان"

وقالت دينا الشربيني خلال تصريحات لـ"العربية" إنها تفضل الأعمال التي بها إثارة وغموض لأنها هي التي تجذب المشاهدين لمتابعتها، وأنها على المستوى الشخصي تفضل هذا النوع من الأعمال.

وأكدت الفنانة دينا الشربيني أنها تراهن على نجاح مسلسل "لعبة النسيان"، وإعجاب الجمهور لما به من طرح ومناقشة قضايا مختلفة تثير تساؤلات الجمهور، وأن هذا كان  شعورها عند قراءتها للنص.

وعن تشابه المسلسل مع القصة الإيطالية، أكدت أنه بالفعل يتشابه في الفكرة، ولكنه يختلف في التفاصيل، وتغيير مجرى الأحداث وبالأخص نهايته، والتي ستأتي في غير التوقعات، وأشارت أن المسلسل الإيطالي مكون من 6 حلقات أما "لعبة النسيان" 30 حلقة، وأن السيناريست تامر حبيب قام بمعالجة درامية للعمل بحيث يتشابه مع عاداتنا وتقاليدنا الشرقية.

عمرو دياب يدعم دينا الشربيني

وعن الفنان عمرو دياب، أكدت دينا الشربيني أنه أكبر داعم لها، ودائمًا ما يصب عليها من خبراته وينصحها، وبالطبع تأتي هذه النصائح في محلها على حد تعبيرها، وأشارت إلى أنه إنسان عظيم، ودائمًا ما تتعلم منه.

وصرحت دينا الشربيني أن هناك بعض الصفات التي تغيرت بها بعد تعرفها على "الهضبة" عمرو دياب، وأن حياتها كلها تغيرت للأفضل وتطورت شخصيتها، وأنهت كلامها أن لمساته تعطي بريقا مختلفا لأي شئ يشارك به.