أطلقت منذ قليل انفنيكس هاتف NOTE 7 الملقب بـ وحش الالعاب، عن طريق فيديو لايف لحفل الأطلاق على منصة xpark.

infinix note 7، note 7، انفينكس، نوت 7، هواتف، موبيلات ، وحش الالعاب، السوق المصري، نوت 7 في مصر، سعر note 7، مواصفات note 7، سعر ومواصفات note 7، تكنولوجيا اليوم الجديد

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 13:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

انفينكس تطلق NOTE 7 في حفل اولاين على منصة xpark

هاتف infinix note 7
هاتف infinix note 7

كشفت Infinix ، العلامة التجارية للهواتف الذكية عبر الإنترنت المصممة للأجيال الشابة، عن هاتفها الجديد NOTE 7  عبر حدث عبر الإنترنت .

الاعلان عن سعر ومواصفات infinix note 7 في مصر خلال حفل الاطلاق:

ويأتي الهاتف infinix note 7 بمواصفات فريدة حسب وصف عمرو السروجي، مدير المنتجات في انفينكس مصر خلال حفل الإطلاق.

وأوضح السروجي خلال إطلاق infinix note 7 مواصفات الهاتف الجديد وحش الالعاب، وسط تفاعل من مئات المتابعين للحفل على منصة  xpark.

مواصفات هاتف infinix note 7

ـ يتميز هاتف infinix note 7 بشاشة كبيرة الحجم هي الاكبر على الاطلاق في هواتف انفنيكس، بمساحة 91% من مساحة الجهاز.

ـ قدرات التصوير الفوتوغرافي الاحترافي والفيديو وتشمل: كاميرا رباعية AI بدقة عالية 48 ميجابيكسل بجانب ثلاث كاميرات خلفية والكاميرا الامامية 16 ميجابيكسل

ـ تقنية الشحن السريع، وفتح الهاتف بسرعة عالية من خلال قارئ البصمة المدمج بالجانب.

ـ تكنولوجيا معالجة الصوت مع مكبرات صوت ستيريو مزدوجة لإنتاج أصوات أكثر وضوحًا ونقاء.

مدير العلامة التجارية: المستخدم المصري فى طلعية مستخدمين infinix note 7 :

وأكد السيد  أندري روان  مدير العلامة التجارية لإنفينكس في شمال أفريقيا، على سعي انفينكس المستمر لوضع المستخدم المصري فى طلعية المستخدمين حول العالم لأحدث التكنولوجيات المستخدمة في مجال صناعة الهواتف الذكية.

وذلك من خلال منتجاتها المتميزة بأسعار مقبولة لتقدم أعلى قيمة مقابل السعر، وهي فلسفة انفينكس التي تنتهجها في كافة الأسواق التي تعمل بها وخصوصا السوق المصري.

وأشار أندري إلى أن انفينكس حالياً تعمل في 8 مناطق تضم حوالي 40 دولة حول العالم منتشرة في كافة القارات، مؤكداً انها تستهدف القارة الأفريقية بكافة مناطقها ودولها وحققت نجاحات كبيرة بها.

مدير انفينكس: أحد التكنولوجيا المستخمة في تصنيع الهواتف في note 7 :

وقال بنجامين مدير انفينكس موبايل، نحن سعداء بإطلاق هاتف NOTE 7 في مصر ليكون المستخدم المصري من أوائل المستخدمين حول العالم الذي يجرب هاتفنا الجديد.

وأضاف: "كلنا أمل أن يلقى اعجاب المستخدم المصري حيث وضعنا فية احدث التكنولوجيات المستخدمة في تصنيع الهواتف الذكية، والتي لا توجد سوي فى هواتف الفئة العليا لنضعها لأول مرة في فئة الهواتف المتوسطة".

امكاينات هاتف infinix note 7 يستعرضها مدير منتجات مصر:

وشرح عمرو السروجي مدير المنتجات في شركه انفينكس مصر ، أهم مميزات هاتف infinix Note 7 الجديد، موضحاً، أنه يتميز بتصميم أنيق وعصري وبشاشة Infinity-O مع كاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل.

مع شاشة عرض Infinity-O الكبيرة مقاس 6.95 بوصات ، يدعم الجهاز أيضًا تجربة ترفيه سلسة مدعومة بمعالج G70 عالي الاداء.

وتتيح هذه الميزات للمستخدمين الاستفادة من الجهاز في كل من الإعدادات العادية والمهنية ، دون القلق بشأن نفاد شحن البطارية،  بفضل بطارية 5000 ميلي أمبير الضخمه والتي يمكن أن تستمر لمدة أربعة أيام في المرة الواحدة.

ألوان infinix note 7

ويأتي NOTE 7 الجديد في 3 تصميمات لونية ساحرة الأسود الفضائي والأخضر والأزرق مع أنماط دقيقة في الزجاج العاكس.

سعر هاتف NOTE 7:

وتم الاعلان خلال حفل اطلاق  الهاتف infinix note 7 عن سعر الهاتف في السوق المصري بسعر 2999 جنيه، وتتمتع الشاشة بضمان اضافي لمدة 100 يوم ضد الكسر  حيث يتم تغيرها مجاناً.

بيع الهاتف NOTE 7 على منصة Xpark :

وأوضح أن Infinix   دخلت في شراكة مع منصة التجارة الإلكترونية الناشئة Xpark ، لأول مرة لإطلاق مجموعة محدودة من ترويج 300 هاتف من NOTE 7 "الإصدار 128 جيجابايت ذاكره داخليه + 6 جيجابايت من الذاكره العشوائيه، مع سوار Infinix XB05 الذكي وسماعات البلوتوث كحزمة هدايا.

وتم بيع المجموعة كاملة الـ 300 هاتف بالهدايا في غضون دقيقة واحدة فقط بعد وقت نشر العرض الترويجي.